بالفيديو.. وزير الزراعة: طرح منتجات مدعمة بتخفيضات 30% فى منافذ الوزارة

الأحد، 22 نوفمبر 2015 12:03 م
بالفيديو.. وزير الزراعة: طرح منتجات مدعمة بتخفيضات 30% فى منافذ الوزارة الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى
كتبت منة اللة حمدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، مهرجان تخفيض الأسعار، الذى نفذته وزارة الزراعة، اليوم الأحد، بتخفيضات تصل إلى 30% لبعض المنتجات.

اليوم السابع -11 -2015

وأكد "فايد"، فى تصريحات صحفية، أثناء جولته التفقدية، أن المهرجان يأتى فى إطار دعوة المشاركين من جمهور المستهلكين للإقبال على منتجات وزارة الزراعة، التى تهتم بتخفيضات قد تصل إلى 30%، موضحاًَ أنه تم الاتفاق على توحيد تخفيض الأسعار بين وزارتى الزراعة والتموين، وجهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، كما تم الاتفاق على توحيد مصدر الحصول على السلع الغذائية من الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

اليوم السابع -11 -2015

وأضاف "فايد" أنه تم تفعيل دور التعاونيات الزراعية ومشاركتها فى خفض الأسعار، للتخفيف عن كاهل المواطنين، وجمهور المزارعين.

وتفقد الوزير منافذ التوزيع بالدقى واطمأن على جودة السلع الغذائية ومنتجات الوزارة، من اللحوم والأسماك والدواجن والخضر والفاكهة، واستمع إلى جمهور المستهلكين واستطلع آراءهم حول جودة المنتجات والأسعار.

من جانبه، قال الدكتور عبد الكريم، رئيس قطاع الإنتاج بوزارة الزراعة، إن منافذ بيع الوزارة ستستمر فى تخفيض أسعارها، وضخ كميات كبيرة من السلع الغذائية على مستوى الجمهورية، كما ستقوم الوزارة ابتداء من الغد بدفع السيارات المتنقلة للأماكن العشوائية والقرى الأكثر احتياجا بشكل منتظم يوميا.



اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة