بالصور.. مشاهد لن تراها إلا فى دورى الكرة النسائية.. الكوتش "حامل" وخطيب الكابتن على الدكة.. ومنظرة أصدقاء الحكم على اللاعبات

السبت، 21 نوفمبر 2015 05:05 م
بالصور.. مشاهد لن تراها إلا فى دورى الكرة النسائية.. الكوتش "حامل" وخطيب الكابتن على الدكة.. ومنظرة أصدقاء الحكم على اللاعبات الكرة السائية فى مصر
كتب - محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر عالم كرة القدم النسائية من الأشياء الغريبة على المجتمع المصرى، خاصة وأن اللعبة لم تحظى بالشعبية المطلوبة منذ دخولها للملاعب المصرية على يد سحر الهوارى، عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة.

وفى الدورى المصرى للكرة النسائية، ستجد مشاهد تعتبر ماركة مسجلة فى الملاعب المصرية نرصدها فى الآتى:

اليوم السابع -11 -2015

الكوتش "حامل"


فى دورى كرة القدم النسائية، لاتستعجب إذا وجدت المدير الفنى للفريق "حامل"، خاصة وأن متابعى الدورى يلاحظون ذلك مع هبة مجدى، مدرب حراس مرمى مركز شباب القبارى، التى تٌصر على حضور المباريات على الرغم من الحمل، الذى لايعيقها عن ممارسة عملها.


اليوم السابع -11 -2015

"خطيب الكابتن" قاعد على الدكة


فى دورى الكرة النسائية، لاتستعجب عندما ترى أشخاص على دكة بدلاء الفريق وهم ليس لهم علاقة بالفريق من قريب أو من بعيد بالفريق، ولايربطهم بالفريق سوى أنه خطيب لإحدى اللاعبات بالفريق، ويشعر بالغيرة عليها مما يضطره للجلوس على دكة البدلاء او خلف الدكة حتى ينتهى اللقاء.


اليوم السابع -11 -2015

منظرة أصدقاء الحكم على اللاعبات


أغرب المشاهد، التى لن تشاهدها إلا فى مصر، هو تواجد أصدقاء الحكم داخل ارض الملعب، من أجل المنظرة أمام اللاعبات، وهو ماحدث بالفعل فى مباراة صيد المحلة ومركز شباب القبارى، من تواجد أصدقاء للحكم داخل أرض الملعب، مما أثار استياء كل من فى الملعب وفتح باب السخرية على حكم اللقاء، الذى اتهمه البعض بإعادة تمثيل جزء من الفيلم الشهير أبوالعربي.


اليوم السابع -11 -2015

شباب على أعمدة الانارة لمشاهدة المباريات


وفى مشهد لايتكرر إلا فى ملاعب الكرة النسائية، ستجد بعض الشباب يتسلقون أعمدة الانارة الخاصة بالملاعب، من أجل مشاهدة الفتيات وهن يلعبن كرة القدم، وهو أمر يتكرر دائما أبدا، خاصة فى ظل غياب الشرطة عن تأمين اللقاءات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة