فائزو القرعة التكميلية بالعبور يطالبون بابتعاد العقارات عن الضغط العالى

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 05:06 م
فائزو القرعة التكميلية بالعبور يطالبون بابتعاد العقارات عن الضغط العالى كابلات ضغط عالى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع" مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، أرسل أحد القراء من الفائزين بوحدات سكنية القرعة التكميلية بمشروع دار مصر العبور شكوى من تلاصق وقرب العقارات من مسار كابلات الضغط العالى.

وأكد القارئ أنهم فوجئوا قبل إجراء القرعة التكميلية للخاسرين أن العمارات ملاصقة للشارع الذي يمر بمنتصفه كابلات الضغط العالى، على الرغم من تصريحات المسئولين التنفيذيين بأن المنطقة الملاصقة لمسار الكابلات ستكون خدمية وغير سكنية.

وطالب القارئ بزيادة المسافة بين العقارات والكابلات لمسافة أبعد من 600 متر خاصة فى ظل عدم البدء فى الأساسات وأى أعمال هندسية على أرض المشروع، مما يجعل عملية زيادة المسافة بين موقع إنشاء العمارات السكنية الملاصقة لمسار كابلات الضغط ممكنة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة