خالد صلاح

بتفكر فى هدية لحبيبتك عشان الفالنتين.. 5 أفكار لهدايا عيد الحب المصرى

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 02:17 م
بتفكر فى هدية لحبيبتك عشان الفالنتين.. 5 أفكار لهدايا عيد الحب المصرى احتفالات عيد الحب
كتبت – نورهان فتحى
إضافة تعليق
أيام ويهل علينا عيد الحب بكل جماله ورقته، ليبدأ العاشقون فى التفكير فى الهدايا التى سيتبادلونها يومها، وكل واحد منهم يبحث عن فكرة مبتكرة وبسيطة وشكلها رقيق لإبهار حبيبه فى هذا اليوم، ومن هذا المنطلق نستعرض بالصور والأفكار أجمل الهدايا التى يمكن تبادلها فى هذا اليوم، كالآتى:

مستحضرات التجميل للعناية بالشعر والبشرة:


دلل حبيبتك واعطها الإحساس بأنك تتذكرها وتعتنى بها، وأول طريق للدلال هو مستحضرات العناية بالبشرة وهى كثيرة ومتوفرة فى المحلات والصيدليات ويمكن الحصول عليها بسهولة مع لفة أنيقة تبهر حبيبتك .


اليوم السابع -11 -2015


أقصر طريق لقلب حبيبتك الشيكولاتة:


الشيكولاتة، بشكلها الساحر وطعمها المثالى مع مناسبتها تماماً كهدية لعيد الحب، ستعطيك الكثير من المشاعر والحب من قلب حبيبتك فى هذا اليوم الرومانسى الجذاب .


اليوم السابع -11 -2015


الزهور تقول ما يعجز عنه الكلام:


وما أجمل من الزهور مرسالا بين العاشقين، قدمها لحبيبتك فى هذا اليوم المميز، وتذكر أن تنتقيها باللون الأحمر مع مجموعة من عبارات الغزل على بطاقة البوكية.


اليوم السابع -11 -2015


البالونات.. الحب يطير معها فى الهواء:


ومع البالونات يطير حبكما فى الهواء معاً، حيث تعشق الكثير من النساء البالونات أكثر حتى من الزهور، لذا اعرف ذوق حبيبتك واختار الأفضل لها.


اليوم السابع -11 -2015


البيتزا.. تجعل قلب النساء يرفرف من الفرحة:


أخيراً وليس آخر "البيتزا" والتى يخرج منها عدة أفكار مميزة لكل حبيبة تعشقها، ويمكن تقديمها على شكل قلب جميل فى عيد الحب المصرى.

اليوم السابع -11 -2015


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة