أكرم القصاص - علا الشافعي

الفلوس مش كل حاجة.. أفكار علشان تفاجئها فى عيد الحب

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 03:54 م
الفلوس مش كل حاجة.. أفكار علشان تفاجئها فى عيد الحب هدية- أرشيفية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتفل المصريون بعيد الحب الخاص بهم بعد غد الأربعاء، وهو اليوم الذى خصص للحب بكل أشكاله ولكن المحبين حشروا أنفهم فيه واستولوا على اليوم بدبابيبهم الحمراء وهدايا الفرو والورد الأحمر لتفريغ شحنات الحب، ولتفريغ الجيب وهلك الميزانية، وذلك بسبب تكاليف الهدايا وأسعارها المبالغ فيها التى تعد الآن مقياسا على مقدار الحب.

البعض يعتقد أنه كلما ارتفع ثمن الهدية كلما ارتفعت نسبة الحب، لكن الحقيقة أنه كلما ابتكر الإنسان فى مفاجأة حبيبه فى مثل هذه الأعياد للتعبير عن مدى حبه له كلما استطاع أن يؤكد على غلاوته بداخله، فالمال وحده لا يكفى.

لذلك تقدم "هنا الشريف" خبيرة الإتيكيت أفكار بسيطة لا تحتاج على ميزانية مرتفعة تعتمد كلها على المفاجأة التى يكون تأثيرها أضعاف هدية غالية الثمن.

فرحها ببلونة هليوم فى مكان شغلها


للبالونات أثر مبهج على النفس لذلك يمكنك بثمن بالون هليوم فقط أن تسعد قلب حبيبتك، خاصة إذا فاجأتها بها فى مكان عملها أو دراستها، وفى نهايتها ورقة تكشف بها عن هويتك وعن مدى حبك لها.

علق صورة تجمعكم على مدخل شقتها


حاكى الأفلام السينمائية واقتبس بعض المشاهد الرومانسية، وقم بطباعة صورة تجمع بينكما تفضلوها، وعلقها أمام مدخل شقتها ودق الجرس حتى تفتح الباب وتجد المفاجأة.

المفاجأة بتزيين غرفتها


أما إذا كنتم مخطوبين فيمكنك أن تستأذن من أهلها، وتذهب لهم دون علمها وهى خارج المنزل، وقم بتزين غرفتها بالقلوب والألوان الحمراء، وبمجرد أن تعود ستجد أجواء من الرومانسية لم تشهدها أو تسمع عنها من قبل سواء فى الروايات الرومانسية، وإذا كنتم زوجين فالمفاجأة ستكون مذهلة.

اعزمها فى مكان بسيط وخلى الورد يسبقك


قليل من الورود يسبق ذهابكما إلى أى مكان بسيط سيغير من يومكم بل من حياتكما مع بعض إلى الأبد، فستشعر فتاتك بأنك بطل إحدى الأفلام الرومانسية أو المسلسلات التركية التى طالما داعبوا أحلامها.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الحب لايقيد بيوم

الحب لايعني هديه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة