بالفيديو.. مواطن لمحافظ القليوبية: «اهتموا بالأحياء الشعبية»

الخميس، 19 نوفمبر 2015 07:19 ص
المواطن وليد عبد الفتاح

كتب_أحمد جودة
وجه المواطن وليد عبد الفتاح، رسالة إلى المسئولين، يطالبهم فيها الاهتمام بالأحياء والمناطق الشعبية بمحافظة القليوبية، مضيفا: «منطقة أم بيومى بيزيدوا عن نص مليون نسمة ، ومختفية من على خريطة التنمية ، ومفيش صرف صحى ، ومكنش فيه صرف صحى ، ومفيش نضافة ، والطرق وحشة جدا، الموقف لا يصلح تماما للركاب».






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة