أكرم القصاص - علا الشافعي

"صحة بنى سويف": ليس لدينا حصر دقيق لضحايا حوادث الطرق بالمحافظة

الأحد، 15 نوفمبر 2015 03:02 م
"صحة بنى سويف": ليس لدينا حصر دقيق لضحايا حوادث الطرق بالمحافظة الاحتفال باليوم العالمى لضحايا حوادث الطرق
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد الدكتور جمال الجوهرى، وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، طريقة حصر ضحايا حوادث الطرق بالمحافظة، مشيرا إلى أنه إن لم تكن لدينا دقة فى تسجيل الوفيات والمصابين فى تلك الحوادث وتفعيل الوقاية منها من خلال تبسيط استمارة التسجيل وإعداد وتدريب كاتب الاستقبال أو مسئول التسجيل ورفع كفاءته وقدراته، فنحن لا نقدر حجم المشكلة، مطالبا بتحليل البيانات والوصول إلى الأسباب الحقيقية وراء الحوادث، وكذلك لابد أن يكون تحليل المخدرات أحد الشروط الأساسية للحصول على رخصة القيادة.
اليوم السابع -11 -2015

جاء ذلك خلال الندوة التى نظمتها مديرية الصحة اليوم بمركز الإعلام بمدينة بنى سويف بمناسبة (اليوم العالمى لضحايا حوادث الطرق)، بحضور عزيزة عمار وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، ومهندس ناصر فراج مدير عام الطرق والكبارى بالمحافظة، وعدد من ممثلى المصالح الحكومية المختلفة.
اليوم السابع -11 -2015

وأوضح الدكتور هشام بشرى الخولى، مدير المستشفى الجامعى، أن أهم أسباب حالات الوفاة فى مصر مرض القلب وحوادث الطرق، مشيرا إلى فتح قسم ثان للطوارئ لاستقبال ما بين 16 و20 مريضا، بالإضافة إلى افتتاح مركز للإدمان بالمستشفى.

وأضاف الدكتورأبو الخير زكى، مدير مرفق إسعاف شمال الصعيد، أن هناك 71 سيارة إسعاف جديدة مجهزة على الطرق الداخلية بالمحافظة، بالإضافة إلى 17 سيارة فى الطريق الصحراوى الشرقى وسيارتين على الصحراوى الغربى.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة