بالفيديو..محافظ الإسماعيلية: ننتظر النواب الجدد للتشاور فى قضايا المجتمع

الأحد، 15 نوفمبر 2015 04:48 م
بالفيديو..محافظ الإسماعيلية: ننتظر النواب الجدد للتشاور فى قضايا المجتمع اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية - محمد عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، أنه ينتظر تشكيل الهيئة البرلمانية الممثلة لمحافظة الإسماعيلية، للتشاور معهم حول قضايا تحتاج لتوافق مجتمعى للرأى العام.

وأضاف "طاهر"، أنا فى أشد الحاجة لوجود هيئة برلمانية، لأن هناك أمورًا عديدة أحتاج فيها لرأى ممثلى الشعب، لأننى أجد صعوبة فى قياس الرأى العام داخل الإسماعيلية، ولا أعرف بأى قدر سيكون هذا الرأى يمثل الأغلبية للمواطنين، ولكن بتشكيل الهيئة البرلمانية سوف أشركهم معى فى اتخاذ القرارات المصيرية.

وكان محافظ الإسماعيلية قد أرجأ اتخاذ قرار نهائى بشأن تطوير منطقة أرض الفروسية لحين الانتهاء من انتخابات مجلس النواب واختيار ممثلى الإسماعيلية فى البرلمان للتشاور معهم حول الاستثمار الأمثل للمنطقة، مشيرا إلى أن أرض الفروسية ستكون نموذجا للتواصل مع النواب، لأننا وضعنا تصورا للعمل بها ويمكن لرأى النواب أن يضيف لنا وجهات نظر مختلفة، ويكونون وسيطا لنقل مطالب المحافظة للمسئولين وأيضا صوت المواطنين أمامنا.



وتنهى محافظة الإسماعيلية إجراءات تجهيز المقرات الإدارية للجان الانتخابات، وينسق المحافظ بين مديرية أمن الإسماعيلية واللجنة العامة للانتخابات فى تحضير مقرات اللجان العامة للدوائر وأماكن فرز الأصوات.

وقال المحافظ، "نعمل على أن يكون الإعداد الإدارى لائقا، بتجهيز المدارس التى بها لجان انتخابية، بجانب التنسيق لمحور التأمين الذى يشاركنا فيه القوات المسلحة والداخلية، مضيفا أنه يثق فى فهم المواطن الإسماعيلى لطبيعة المرحلة، ويتبقى من الناخبين بعد كل هذا المجهود أن يكونوا على قدر المسئولية للمشاركة واختيار من يرونه الأفضل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة