كلهن سواسية أمام المرآة.. اعترافات جميلات العالم عن أجسادهن

السبت، 14 نوفمبر 2015 09:08 م
كلهن سواسية أمام المرآة.. اعترافات جميلات العالم عن أجسادهن جيسيكا البا
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بثقة بالغة يتهادين على السجادة الحمراء، يقفن بثبات وبأوضاع مختلفة لتلتقط عدسات المصورين ما يكفيها من الصور لهن، ومهما كان ما ترتديه إحداهن تبدو عليها ثقة واضحة وسعادة بالغة بمظهرها، فتتمنين لو تستمتعى بنصف ثقتهن بأجسادهن والرضا عنها.

هذه الثقة التى تبدو جزءًا أساسيًا من تكوين النجمات والجميلات حول العالم فى الحقيقة تهتز أحيانًا، وهن، على عكس ما يبدو لكِ، لسن دائمًا راضيات تمامًا عن الشكل الذى يظهرهن به، وحين يقفن أمام المرآة ينظرن إلى "ديفوهات" أجسادهن ويحاولن التكيف معها، ويتحدثن أحيانًا بكل وضوح عن أجسادهن فى اعترافات عفوية جدًا وجريئة رصدها موقع "shape" الأمريكى..

اليوم السابع -11 -2015جيسيكا البا


أثر الحمل بدرجة كبيرة على الممثلة الأمريكية "جيسكيا ألبا"، واعترفت فى حديث مع مجلة "فوج" أنها كافحت طويلاً من أجل تقبل جسدها فى الماضى، ولكن بعد الحمل شعرت بالحرية، وتعلمت بأن أتقبل جسمى وأعطى أهمية أقل لمظهرى.. الأمومة علمتنى كيف أتكيف مع أى وضع.

اليوم السابع -11 -2015جنيفر لورانس


أما جنيفر لورانس فلم تخجل من مناقشة الخجل من الجسم فى هوليوود، وتحدثت فى فعالية Mockingjay 2 الكوميدية عن النضال مع الوزن فى صناعة الفن، وقالت إن شخصا ما تحدث معها حول هذا الموضوع قائلاً إن كل نجوم الأفلام الحاليين لا يتمتعون بوزن مثالى، فردت بأن الفنانين حين يصلون لمرحلة معينة فى حياتهم المهنية يقبل المنتجون بأن يظهروا فى الأفلام لمجرد الظهور دون أى شروط أخرى.

اليوم السابع -11 -2015أديل


تواجه "أديل" الكثير من الانتقادات لكونها تعانى زيادة الوزن، ورغم ذلك تقول بوضوح "أنا أحب الطعام وأكره ممارسة الرياضة، وليس لدى الوقت لممارستها، أنا لا أريد أن أكون على غلاف مجلة (بلاى بوى)، ولا أريد أن أكون أيقونة للموضة ولكننى مغنية، ما يهمنى هو صوتى، ولا أنوى أن أفقد وزنى أنا هدفى فى الحياة هو ألا أكون نحيفة.

اليوم السابع -11 -2015بينك


أثناء حضور كاتبة الأغانى "بينك" إحدى فعاليات معهد جون واين للسرطان، انهالت عليها التعليقات عبر "تويتر" حول وزنها الزائد، فقالت "على الرغم من أننى لاحظت أن الفستان لم يبدو فى الصور كما رأيته حين اشتريته ولكننى أعترف أيضًا أننى شعرت بأنى جميلة جدًا لذا أتمنى من كل المعنيين بى ألا يقلقوا بشأنى فأنا لا أقلق بشأن مظهركم، ولا أقلق بشأن مظهرى كذلك، أنا بخير تمامًا، وسعيدة جدًا وجسمى صحى وقوى.

اليوم السابع -11 -2015كيت وينسليت


أما جميلة "تايتانيك" فاعترفت بأنها لا تهتم لزيادة وزنها، وقالت "أريد أن أحافظ على صحة وسلامة عقلى وأن أشعر بالسعادة، لذا لا أنفق الكثير من الوقت فى التركيز على الأشياء الخاطئة مثل وزنى وما إلى ذلك.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة