3 عاطلين يستدرجون الشواذ من "فيس بوك" لسرقتهم بالاكراه فى العجوزة

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 02:14 م
3 عاطلين يستدرجون الشواذ من "فيس بوك" لسرقتهم بالاكراه فى العجوزة اللواء مجدى عبد العال مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كون 3 عاطلين تشكيلا عصابيا لاستدراج الشواذ من خلال موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" الى شقة بالعجوزه بحجة ممارسة الرذيلة، الا أنهم يسرقون متعلقاتهم بالاكراه، وتمكن رجال المباحث من ضبط صاحب الشقة وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم أحمد الوليلى رئيس مباحث قسم شرطة العجوزه بلاغا من "ا.ع" أفاد فيه أنه تعرف على أحد الاشخاص من خلال موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، واتفق معه على لقائه بشقة بشارع شهاب، الا أنه فور وصوله الى الشقة هدده 3 اشخاص بالاسلحة واستولوا على هاتفه المحمول ومبلغ 3 الاف جنيه وسلسلة وخاتم.

وبإجراء التحريات تبين أن المتهمين يستدرجون الشواذ من خلال مواقع التواصل الاجتماعى لممارسة الشذوذ ثم يهددونهم ويستولون على متعلقاتهم ويهددون بفضحهم إذا أبلغوا قسم الشرطة.

وبإعداد كمين للمتهمين تمكن رجال المباحث من ضبط صاحب الشقة، وبمواجهته إعترف امام العقيد عبد الحميد ابو موسى مفتش مباحث شمال الجيزة، أن المتهمين الهاربين يستأجران الشقة منه مقابل 300 جنيه فى الساعة لارتكاب جرائمهم، فحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء مجدى عبد العال مدير الادارة العامة لمباحث الجيزه وباشرت النيابة التحقيق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مستغرب

ابليس خلع لهم البقعه وأنحني

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق سالم

اتمني منكم ان تنشروا تعليقي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة