عشان ما تتخنيش فى الشتا.. 5 أكلات هتساعدك تقاومى أهمها الرمان والسبانخ

الخميس، 12 نوفمبر 2015 07:20 م
عشان ما تتخنيش فى الشتا.. 5 أكلات هتساعدك تقاومى أهمها الرمان والسبانخ رمان
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تخاف كل فتاة من زياد الوزن فى الشتاء، حيث يكون الحل لتفادى البرد هو تناول كثير من الأطعمة الدسمة ونفاجئ بعدد من الكيلوهات زاد على أوزاننا نتعب فى الخلص منه، وقبل الوصول إلى هذه المرحلة يقدم أخصائى التغذية "محمود عفيفى" 5 أطعمة شتوية تمنع زيادة الوزن:

اليوم السابع -11 -2015

الرمان يمنع زيادة الوزن


يعتبر الرمان من فاكهة الشتاء التى تعمل على خفض الوزن بصور كبيرة فهو يعمل على منع أكسدة الخلايا ويحتوى على مجموعة من الألياف الطبيعية التى تساعد على الشبع سريعا.

اليوم السابع -11 -2015

السبانخ


تحتوى السبانخ على نسبة عالية من الألياف ولا تحتوى على سعرات حرارية، مما يجعلها مولدا جيدا للطاقة يساعد على حرق الدهون خاصة عند تناولها مسلوقة وممزوجة مع عصير الليمون.

اليوم السابع -11 -2015

البرتقال


عصير البرتقال يمنح الجسم طاقة كبيرة تعوضه ما فقد بسبب قلة الطعام، كما أن حبات البرتقال تحتوى على نسبة عالية من الألياف الطبيعية تساعد الجهاز الهضمى على العمل بكفاءة مما يساعد على عملية الهضم التى تعلى من نسبة الحرق فى الجسم.

اليوم السابع -11 -2015

الجوافة


الجوافة تحتوى على العديد من العناصر الغذائية الهامة ومنها فيتامين "C" وعناصر الكاروتينات التى تؤثر بشكل إيجابى على الجلد فى حالة انخفاض الوزن.

اليوم السابع -11 -2015

الجريب فروت


يرتبط دائما فقدان الوزن بتناول "الجريب فروت" فهو من الحمضيات المساعدة لخفض الوزن بطريقة فعالة حيث يعمل على سد الشهية، ويساعد على خفض الدهون الثلاثية والكولسترول، مما يساعد على خفض الوزن بصورة كبيرة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة