دلعها بكاظم وصالحها بمنير.. 5 مغنيين تلجأ لهم فى المواقف العاطفية الصعبة

الخميس، 12 نوفمبر 2015 02:09 ص
دلعها بكاظم وصالحها بمنير.. 5 مغنيين تلجأ لهم فى المواقف العاطفية الصعبة حب - أرشيفية
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحب والغناء وجهان لعمله واحدة، فالرومانسية لا تكتمل إلا مع صوت نفرح معه أو أغنية تعطينا الأمل، وفى بعض الأحيان نحتاج للغناء ليعبر عن مكنونات أنفسنا، وفى أحيان أخرى لنتذكر معه ما نسينا من أحبائنا، ومن هذا المنطلق ننصحك عزيزى الحبيب القديم بالاستعانة بـ5 مغنيين من عمالقة الغناء العربى ليساعدوك فى المواقف العاطفية الحرجة، كالأتى:

ظبطها بعمرو دياب


ضحكت يعنى قلبها مال، الله على جماله، كلها أغانى جميلة للهضبة تفتح الشهية على علاقة رومانسية جديدة بينك وبين أى فتاة، لذا تعتبر أغانى عمرو دياب مثالية لجذب أى فتاة لك فى بداية العلاقة.

اليوم السابع -11 -2015


دلعها بكاظم الساهر


آه من دلع النساء مع كاظم الساهر، فأغانيه تلعب على الأوتار الحساسة لقلب حبيبتك، وتكون أقصر طريق لفهم مشاعرها، لذا حاول أن تكون أغانيه مرسال فى حبك ودلالك لحبيبتك.

اليوم السابع -11 -2015


رقصها بحكيم


بعد الدلال يأتى الرقص حيث الفرح والوصول إلى ذروة العلاقة بينكما، حيث الخطوبة والرقص كله، وإذا ذكر الرقص فعليك بحكيم الأغنية الشعبية حكيم، ليكون محطة البهجة فى علاقتكما.

اليوم السابع -11 -2015


صالحها بمنير


الخصام وارد بين أى حبيبين، ومفتاح الصلح مع مغنى واحد فقط هو محمد منير، فدائماً ما نجد الجمل الصعبة التى تعبر عن مشاعرنا فى أغانيه ويسهل علينا فتح الباب مع أحبائنا مجدداً بكلماته.

اليوم السابع -11 -2015


فارقها بهانى شاكر


إذا وصلت للفراق فى علاقتكما فلا مفر هنا من سماع هانى شاكر، حيث أسمى معانى الحزن والفراق، والبكاء اللى على أصله، اطلب مساعدته بأجمل أغانيه ودعه يعبر عن مواجع الفراق بينكما.

اليوم السابع -11 -2015










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة