باى باى سنجلة.. التى شيرت والتاتو والميداليات أفكار مبتكرة تعلن بهم أنك كابل

الخميس، 12 نوفمبر 2015 09:30 ص
باى باى سنجلة.. التى شيرت والتاتو والميداليات أفكار مبتكرة تعلن بهم أنك كابل تى شيرتات الكابل
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد سنوات من "السنجلة" والعيش وحيدا، لابد أن يأتى اليوم الذى يجد فيه كل شخص نصفه الآخر، وهنا تكون البداية للإعلان عن نهاية فترة السنجلة، ومع تقدم الوقت وتطور الوسائل التى يمكن من خلالها الإعلان عن الارتباط، لم تعد الدبلة التقليدية هى المسئول الوحيد عن هذه المهمة.

فأصبحت الملابس المتشابهة واختيار رسومات الوشم المكملة لبعض أو المتطابقة واستبدال الدبل العادية بالخواتم ذات الأشكال غير التقليدية، والميداليات التى تحمل صور المرتبطين من أكثر الطرق التى يمكن أن نفصح بها عن مشاعرنا أمام العالم، وفقا للأفكار التى تقدمها "مايا بهاء" خبيرة الموضة.


تيشيرتات الكابل -اليوم السابع -11 -2015
تيشيرتات الكابل


الملابس المتشابهة سواء القمصان من نفس الماركة مقاسات مختلفة، أو التى شيرتات التى تحمل رسومات مكملة لبعض من أحدث الطرق التى تعبر فيها عن مشاعرك.


ميداليات تحمل الصور -اليوم السابع -11 -2015
ميداليات تحمل الصور


يمكن أيضا استبدال الميدالية العادية بتصميم آخر على شكل علبة تحمل بداخلها صور المرتبطين تطبع على الفضة أو الذهب من خلال الضغط بالليزر.


خواتم الخطوبة الحديثة -اليوم السابع -11 -2015
خواتم الخطوبة الحديثة


بدلا من الدبل التقليدية أصبح من الممكن اختيار تصميم خاص ونصنعه بحيث يناسب مقاسات الطرفين، ويفضل أن يحمل رسومات مكملة لبعضها البعض.


وشم الكابل -اليوم السابع -11 -2015
وشم الكابل


أما التاتو فهو أحدث وأغرب طرق الإفصاح عن الارتباط، ويستخدم الحبيبان رسمة واحدة تربط بينهما وتفرقهما عن الناس من حولهما، وغالبا تكون فى كف اليد حتى تظهر دائما.















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة