التوك شو..أبو هشيمة: نقل "عفونة" لمكان آخر لوجودها بمخر سيول.. نرمين الفقى: يحيى الفخرانى "مدرسة".."والحاج متولى" فرصة ضاعت منى..سامح عاشور: نتيجة انتخابات المحامين تأديب لمن استخدم أساليب غير محترمة

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 04:22 ص
التوك شو..أبو هشيمة: نقل "عفونة" لمكان آخر لوجودها بمخر سيول.. نرمين الفقى: يحيى الفخرانى "مدرسة".."والحاج متولى" فرصة ضاعت منى..سامح عاشور: نتيجة انتخابات المحامين تأديب لمن استخدم أساليب غير محترمة أبو هشيمة
إعداد محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت برامج التوك شو، مساء أمس الثلاثاء، العديد من القضايا المتنوعة والشائكة التى تشغل الرأى العام الداخلى والخارجى، حيث أعلن عدد من رجال أعمال تبرعهم ببناء 100 وحدة سكنية وتوريد سيراميك لـ"عفونة"، فيما حلت الفنانة نرمين الفقى فى ضيافة الإعلامى يوسف الحسينى ببرنامج "السادة المحترمون" المذاع عبر فضائية "on tv".




نرمين الفقى: الفن يعكس ثقافة المجتمع.. وأحسب أعمالى بـ"الورقة والقلم"


متابعة محسن البديوى

أكدت الفنانة نرمين الفقى، أن الأشياء والأعمال الفنية الجميلة لا تتكرر كثيرا، لذا تحسب أعمالها بالورقة والقلم و"زيادة عن الزوم"، موضحة: "هناك شعرة بين المشاهد والفنان يجب ألا تنقطع، وتلك الشعرة أحافظ عليها على قدر المستطاع"، مؤكدة أن الفن يعكس ثقافة المجتمعات.

وقالت "الفقى" فى حوارها مع الإعلامى يوسف الحسينى ببرنامج "السادة المحترمون" المذاع عبر فضائية "on tv"، إن جميع الشائعات التى طاردتها، كانت شائعات زواج فقط، "وأحمد ربنا وأبوس إيدى وش وضهر إن الشائعات كلها شائعات زواج".

وكشفت الفنانة نرمين الفقى، أن مرض والدتها ووفاتها أبعدها عن الفن، قبل أن تعود بـ"جبل الحلال".

نرمين الفقى: يحيى الفخرانى "مدرسة".."والحاج متولى" فرصة ضاعت منى



أعربت الفنانة نرمين الفقى، عن سعادتها بالعمل مع الفنانين يحيى الفخرانى ومحمود عبد العزيز معتبرة أنهما مدرسة كبيرة فى السينما المصرية تعلمت منهم الكثير.

وقالت "الفقى" فى حوارها مع الإعلامى يوسف الحسينى ببرنامج "السادة المحترمون" المذاع عبر فضائية "on tv"، إنها لم تهتم بالسينما، بعد أن احتضنتها الأعمال التلفزيونية، مضيفة: "كان نفسى فى السينما ومع التطور والأعمال الناجحة أصبح التلفزيون أرشيفا للفنان والعمل الفنى الجيد".

كما أعربت عن ندمها لاعتذارها عن العمل مع الفنان نور الشريف فى مسلسل الحاج متولى، مؤكدة أنه "كان بنى آدم بمعنى الكلمة..وضيعت فرصة العمل معه فى الحج متولى".

وأشارت إلى أن عملها كموديل إعلانى كان بوابة عبورها إلى التمثيل، وأن مسلسل حياة الجوهرى الذى كان أول أعمالها الفنية، وأن مسرحية "دستور يا أسيادنا" كانت أول أعمالها على خشبة المسرح.






صابر الرباعى: مصر ستبقى دائما مزارا لكل العرب والأجانب



متابعة أحمد عبد الرحمن

قال الفنان صابر الرباعى، إن العلاقات المصرية التونسية مهمة سواء كانت فى السياحة أو الثقافة أو التبادلات الثنائية، مشيراً إلى أن مصر تبقى دائماً مزارا لكل العرب والأجانب.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء"، على فضائية "دريم"، مع الإعلامى وائل الإبراشى: "نحب البلدان العربية تكون مستمرة فى نشاطها وحياتها بكل الوسائل، ونقدم لمصر أقل شىء بلفتة منى وفنانى تونس، لأن زيارة مصر مهمة جداً كزيارة تونس".

وأكد أن الفن ليس رسالته الغناء بالحب فقط، ولكن فى البحث فى نفوس الناس، وإخراجهم من حالة الخوف الذى يبثه الإرهاب، لافتاً إلى أن الفن رسالته سامية ويخرج الشعوب من الظروف الصعبة الاستثنائية، والإرهاب ليس له وطن أو دين، وإرادة الدول أكبر من الإرهاب.

ويشارك الفنان صابر الرباعى عدد من المطربين العرب مبادرة "زوروا مصر" دعما للسياحة.


سامح عاشور: نتيجة انتخابات المحامين تأديب لمن استخدم أساليب غير محترمة



قال سامح عاشور نقيب المحامين، إن العالم الإلكترونى والإنترنت كان طرفا رئيسيا فى الإساءة إلى الواجهة الانتخابية لنقابة المحامين، لافتاً إلى أن النقابة محترمة، وتختلف فى السياسة وليس فى البذاءات والتطاول غير المسبوق.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "العاشرة مساء"، على فضائية "دريم"، مع الإعلامى وائل الإبراشى، أن نتيجة الانتخابات بمثابة محاكمة تأديبية لمن استخدم الأساليب غير المحترمة فى الخصومة الانتخابية، موضحا أن الفارق الضئيل فى الأصوات بينه وبين منتصر الزيات يؤكد أن "الإخوان" فى المعركة الانتخابية، لأن هذه الأصوات ليست أصوات منتصر الزيات وليست إمكانياته فى ظل الحالة الانتخابية، وهى أول محاولة لتسلل الإخوان للمشهد النقابى والسياسى، وبدت أنها ذكية لكن المحامين استطاعوا أن يكشفوها.



رجال أعمال يتبرعون ببناء 100 وحدة سكنية وتوريد سيراميك لـ"عفونة"


كتب إبراهيم حسان


أعلن عدد من رجال الأعمال، عن دعمهم لأهالى قرية عفونة بمحافظة البحيرة، التى شهدت خسائر كبيرة من بعد تعرضها لسيول عنيفة الأيام الماضية، حيث أكد أحد رجال الأعمال، فى اتصال هاتفى لبرنامج "القاهرة اليوم" المذاع على فضائية "اليوم"، تبرعه ببناء 100 وحدة سكنية.

فيما قال رجل أعمال آخر، إنه سيتولى توريد "سيراميك" لـ100 منزل بقرية عفونة بعد أزمة السيول السابقة، وفى نفس السياق، كشف الإعلامى عمرو أديب، أن مجموعة إحدى الشركات القابضة ستتولى إنشاء مستشفى جديدة بجانب كابلات البنية التحتية للقرية.


عمرو أديب: الجيش أرسل خبراء لمعاينة قرية "عفونة" تمهيدا لإعمارها



قال الإعلامى عمرو أديب، إن القوات المسلحة أرسلت اليوم الثلاثاء خبراء لمعاينة قرية عفونة بالبحيرة تمهيدا لإعادة إعمار القرية، بعد ضربها من سيول عنيفة فى الأيام الماضية، موجها الشكر للقوات المسلحة على سرعة الاستجابة بعد مناشدتها بالأمس فى "القاهرة اليوم".

وأضاف "أديب" عبر البرنامج المذاع على فضائية "اليوم"، أنه فى خلال 30 يوماً ستتحول قرية عفونة بمحافظة البحيرة إلى قرية نموذجية بعدما كانت نموذج للعشوائيات، مشيرا إلى أن مجموعة "بالم هيلز" للتعمير أرسلت 2 مليون جنيه لتكون تحت تصرف محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان لإعادة إعمار القرية المتضررة من السيول.

وأوضح عمرو أديب، أن رجل الأعمال معتز الألفى سيتولى بناء مزارع الدواجن المتضررة بقرية عفونة بعد موجة السيول العنيفة التى لاحقتها.


أبو هشيمة لـ"القاهرة اليوم": نقل قرية "عفونة" لمكان آخر لوجودها بمخر سيول



وجه أحمد أبو هشيمة، رجل الأعمال ورئيس مجلس إدارة شركة حديد المصريين، التحية للقوات المسلحة، على سرعة استجابتها لمبادرة إعمار قرية "عفونة" بالبحيرة بعد تعرضها للسيول، مؤكداً أنه تلقى اتصالاً من اللواء محمد الزمالوط، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، وقال له إن القرية تعانى مشكلة أنها فى وادٍ منخفض " مخر سيول"، مهما حدث لها من إعمار لها ستتعرض لنفس المشكلة الغرق مرة أخرى نظراً لطبيعتها.

وأضاف أبو هشيمة، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب والمحامى الدولى خالد أبو بكر، عبر برنامج القاهرة اليوم المذاع على فضائية اليوم، أن قائد المنطقة العسكرية الشمالية طالبه بتغيير مكان القرية وليس إعمارها فى مكانها الحالى، مؤكداً أنهم اختاروا أرضا ليست فى مكان منخفض، مشيراً إلى دوره كمجتمع مدنى يستلزم العمل على إعمار القرية بعد توفير القوات المسلحة البنية التحتية لها.

وتابع أبو هشيمة: "كلمنى محافظ البحيرة واتفقنا على أنه سيتم استلام قرية بها طرق بنية تحتية فى مكانها الجديد وتكون المنازل مبنية حوائط فقط، وسوف نتكفل بأعمال المحاره والتعريش والسباكة والكهرباء والأجهزة الكهربائية، وتعويض كل أصحابها رؤوس الماشية النافقة بسبب الأزمة".

وأوضح أبو هشيمة، أن محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان أبلغه بتوقيع برتوكول مع رئيس الوزراء، للالتزام بالوقت للانتهاء من إعمارها ونقل أهالى القرية فى 50 يوما، سوف تكون القرية آمنة تماماً فى المكان الجديد لأنها لن تكون فى منخفض مثل مكانها الأول، مؤكداً أن القوات المسلحة سوف تقوم بتأهيل البنية التحتية للقرية، أو أى شركة أخرى، مشدداً أنه ملتزم بالـ50 يوما، ولكن من تاريخ تسليم الأرض والمبانى التى تم الاتفاق عليها.

وأعلن رئيس مجلس إدارة شركة حديد المصريين، أنه سيتم افتتاح قرية الشيخ على بنجع حمادى بقنا يوم 22 ديسمبر القادم، وهى القرية رقم 8 من 20 قرية مستهدف إعمارها، منذ بداية المشروع العام الماضى، وسيتم مضاعفة عدد القرى ليصل لـ 40 قرية، مشيراً إلى أنه يتم إعادة إعمار قرية كل شهرين ونصف، موجهاً الشكر لجمعية الأورمان لما تبذله من جهود فى هذا الشأن.


موضوعات متعلقة..

الصحف الأمريكية: شرطيان أمريكيان يقتلان طفلا أثناء مطاردة والده.. مرشحة جمهورية: "أوباما ديكتاتور" ولا اعترض على وصفه بالمسلم الأسود.. واحتياجات الهند الهائلة للكهرباء تهدد الأرض بسبب انبعاثات الكربون


الصحف الإسبانية: خبير إسبانى يؤكد أن قرار بريطانيا بتعليق الرحلات لمصر"متسرع".. استمرار توافد الروس لشرم الشيخ يعكس عدم تأثر السياحة بالحادث.. "الدستورية" تسمح بجلسة للتصويت على استقلال كتالونيا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة