أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تستعجل تقرير لجنة السكك الحديدية حول سقوط عربتى قطار روض الفرج

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 11:41 ص
النيابة تستعجل تقرير لجنة السكك الحديدية حول سقوط عربتى قطار روض الفرج صورة أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار شادى سيف، وكيل النائب العام، وبإشراف المستشار محمد عادل، رئيس النيابة، باستعجال تقرير لجنة الهيئة العامة لسكك حديد مصر المكونة من عدد من الخبراء الفنيين، حول واقعة سقوط عربتى القطار بتحويلة مزلقان النجيلى بروض الفرج، التى وقعت فى منتصف الشهر قبل الماضى وأدت إلى إصابة بائع متجول داخل القطار .

وكشفت التحقيقات، فى القضية المقيدة برقم 6597 لسنة 2015 إدارى روض الفرج، أن عربتى قطار سكة حديد الذى كان المقرر قيامه 11,5 صباحا، وأثناء مروره بالتحويلة بمزلقان النجيلى انقلبت العربتان 15859 و114381 تشكيل القطار 677 القاهرة-إيتاى البارود-خط المناشى، تعرضا للسقوط نتيجة خروج العجلات من قضيب السكة الحديد.

وأضافت التحقيقات، أنه تم التنسيق مع المسئولين بهيئة السكك الحديدية لرفع العربيتين، وتم تحويل القطارات على خط فرعى، حيث أمرت النيابة بتشكيل لجنة من الهيئة العامة لسكك حديد مصر من الخبراء الفنيين فى شئون السكك الحديدية لإجراء المعاينة اللازمة، وبيان سبب الحادث، وعما إذا كان عن عمد أو إهمال وتحديد المسئول عن السبب .

وأكدت التحقيقات، أن الحادث أدى إلى إصابة شخص يدعى صلاح الضبع، بائع متجول، وتم نقله لمستشفى الإسعاف، وسواق القطار يدعى عماد مصطفى .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة