أكرم القصاص

لو عايزة تبقى مبسوطة.. 3 أماكن فى الأوضة ننصحك تحطى فيهم السرير

الأحد، 01 نوفمبر 2015 07:11 م
لو عايزة تبقى مبسوطة.. 3 أماكن فى الأوضة ننصحك تحطى فيهم السرير أفضل أوضاع تحطى فيها السرير
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى علم طاقة المكان "فينج شوى" لا معنى للعشوائية أو الفوضى، فلكل موقع ومكان بالبيت أو الغرفة معنى وتأثير قد يكون أقوى مما نتخيل. ويؤمن خبراء "الفينج شوى" بأن الحياة السعيدة تبدأ من بيت مرتب بطريقة صحيحة، وتحديدًا من غرفة نوم مرتبة بالشكل المثالى الذى يسمح بتدفق الطاقة بشكل إيجابي، ولهذا يوصيكِ موقع "knowfengshui" المتخصص فى علم طاقة المكان باختيار مكان السرير فى غرفة النوم بعناية، وبطريقة من ثلاثة:


فى هذا الوضع يكون السرير مواجهًا للجدار الذى يحمل باب الغرفة ويكون خلفه جدارًا صامتًا، وإذا كانت قطع الأثاث داخل غرفة النوم كبيرة، يمكن وضعها على جانبى السرير لكى تحققى التوازن فى الغرفة، وفى هذه الحالة يشكل السرير نقطة محورية وفى المقابل تضعين قطعة كبيرة أخرى من الأثاث مثل الدولاب لتحقيق التوازن بين جانبى الغرفة.


ثانى أفضل تخطيط لغرفة النوم يكون فيه الباب إلى الجانب، والسرير بعيد عن الباب وورائه جدار صلب بدون نوافذ، وفى مقابل السرير نضع أكبر قطعة أثاث لتحقيق التوازن.


الخيار الثالث لتصميم غرفة النوم بشكل جيد حسب قواعد علم طاقة المكان "فينج شوى" هو أن يكون السرير مستندًا للجدار نفسه الذى يضم الباب، ولكن السرير محمى بشكل جيد بين قطعتى أثاث، وهناك أكبر مساحة ممكنة بين الباب والسرير مع ترك مساحة لوضع منضدة صغيرة أو "كوميدينو" أو أى قطعة أثاث مناسبة على الجانب الآخر البعيد عن الباب.

نصائح عامة لديكور أفضل لغرفة النوم


يقول علم "الفينج شوى" أن تغطية أكبر مساحة ممكنة من الأرض بالسجاد يجلب المزيد من القوة والطاقة فى المكان، وأنه من المهم أن تكون الأرض تحت السرير مغطاة بالسجاد.

ويفضل أن تكون قطع الأثاث الكبيرة فى الغرفة مثل الدولاب ليست إلى جانب السرير وإنما عند نهايته، وهو أمر مهم جدًا لحفظ توازن الطاقة فى غرفة النوم.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة