وتكشف سبب اعتذارها لمحمد رمضان عن "رئيس جمهورية نفسه"..

شمس: جلست مع صحفيين لتعلم كيفية متابعة الأخبار من أجل "حب لا يموت"

الجمعة، 09 أكتوبر 2015 09:03 م
شمس: جلست مع صحفيين لتعلم كيفية متابعة الأخبار من أجل "حب لا يموت" الفنانة شمس
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة شمس، إنها تستكمل مشاهدها بمسلسل "حب لا يموت"، غدا السبت فى بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامى، موضحة أنها بدأت أولى مشاهدها منذ أسبوعين، وصورت نسبة كبيرة منها على مدار الأيام الماضية فى عدة مناطق متفرقة مابين إحدى الشقق والفيلات وبعض المكاتب.

وأضافت شمس لـ"اليوم السابع"، إنها تجسد ضمن أحداث العمل دور صحفية تدعى "رجاء"، تسعى لكشف العديد من الألغاز عن بعض جرائم القتل، والخلافات الزوجية، مشيرة إلى أنها جلست مع بعض الصحفيين الذين تجمعهم بها علاقات وطيدة، وتحدثت معهم عن كيفية العمل الصحفى، وطريقة التحدث مع المصادر وطرح الأسئلة.

وأشارت شمس إلى أنها اعتذرت عن استكمال عروض مسرحية "رئيس جمهورية نفسه"، مع النجم محمد رمضان، بعد عرضها مرة أخرى بمحافظة الإسكندرية، منذ أول أيام عيد الأضحى الماضى، نظرا لانشغالها فى تصوير مسلسل "حب لا يموت"، وصعوبة التوفيق بين العملين، حيث يتم تصوير المسلسل فى القاهرة وضواحيها، والمسرحية تعرض بشكل يومى فى الإسكندرية.

يذكر أن مسلسل "حب لا يموت"، من بطولة حنان مطاوع ومحمد رياض وإيمان العاصى وأحمد راتب وشمس وأحمد صلاح حسنى وأحمد صيام وسهر الصايغ، ومن تأليف أحمد صبحى وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد النقلى، وينتمى العمل لمسلسلات الـ60 حلقة، وتدور أحداثه فى إطار رومانسى اجتماعى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة