بعد إسدال "الإدارية العليا" الستار على ترشح "عز" لانتخابات النواب.. حيدر بغدادى: أتوقع عودته للماراثون الانتخابى ومن حقه ممارسة العمل السياسى.. وشوقى السيد: الحكم نهائى وبات واستبعاده أصبح أمرا واقعا

الجمعة، 09 أكتوبر 2015 02:33 م
بعد إسدال "الإدارية العليا" الستار على ترشح "عز" لانتخابات النواب.. حيدر بغدادى: أتوقع عودته للماراثون الانتخابى ومن حقه ممارسة العمل السياسى.. وشوقى السيد: الحكم نهائى وبات واستبعاده أصبح أمرا واقعا أحمد عز و حيدر بغدادى و شوقى السيد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن أسدلت المحكمة الإدارية العليا الستار على قضية أحمد عز الخاصة باستبعاده من السباق الانتخابى، وأكدت حكم محكمة القضاء الإدارى بالمنوفية الصادر منذ أيام قليلة فى نفس الصدد، ظهر حيدر بغدادى، عضو مجلس الشعب السابق عن الحزب الوطنى، ليؤكد أحقية أحمد عز فى الترشح.

حيدر بغدادى، عضو مجلس الشعب السابق عن الحزب الوطنى، يقول لـــ"اليوم السابع"، إنه أجرى اتصالا تليفونيا بأحمد عز، أمين التنظيم السابق بالحزب الوطنى المنحل، واطمأن عليه عقب الحكم الذى صدر من المحكمة الإدارية العليا منذ يومين الخاص بتأييد حكم استبعاده من انتخابات البرلمان عقب الحكم الذى أصدرته محكمة القضاء الإدارى بالمنوفية بقبول الطعن المقدم باستبعاده من السباق الانتخابى.

وأضاف بغدادى، أن أحمد عز على استعداد بالتبرع بنصف ثروته لصالح إعادة بناء الاقتصاد المصرى ومصالحته وهو رجل اقتصاد وكان من الممكن أن نستفيد بخبراته، مشيرا إلى أن الحكم عليه غير بات حتى الآن وأن الدستور المصرى يحذر من أن يُحرم مواطن من حقه السياسى ومباشرة حقه بالترشح لانتخابات مجلس النواب، مشيرا إلى أنه يجب احترام أحكام القضاء فى كل الأحوال.

من جانبه قال شوقى السيد، المحامى وأستاذ القانون، إن حكم المحكمة الإدارية العليا الخاص باستبعاد أحمد عز أمين التنظيم الوطنى بالحزب الوطنى السابق بات ونهائى وليس من حقه الترشح للانتخابات البرلمانية، إذ افتقد شرطا من الشروط التى حددها قانونا مباشرة الحقوق السياسية ومجلس النواب، وهو عدم حصوله على حساب بنكى.

وأضاف السيد، أن الحديث عن القانون يجب أن يخرج من خلال القانونيين وما يثار عن أن الحكم غير بات فهو غير صحيح وليس من الممكن أن يكمل عز السباق الانتخابى لأنه افتقد هذا الشرط، مشيرا إلى أن حديث حيدر بغدادى فى هذه القضية ليس صحيحا.


موضوعات متعلقة:


- حيدر بغدادى: عز سيعود لسباق الانتخابات.. ويؤكد: يسعى لفتح صفحة جديدة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

منظومه الفساد

منظومه الفساد

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.Ahmed Adel

عز مين اللى صنع ازمة اسكان مين اللى أ فسد الحياة السياسية و كان بيمهد لجمال مبارك

عدد الردود 0

بواسطة:

monmon

البلد كلها بتحارب راجل واحد

احمد عز أقوى من الجميع

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر الكبير

انت بتقول عز يبقي انت اللي قتلت ببايا اه ياببايا

فيلم جديد ده ولا ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور فاروق

عقلية سياسية واقتصادية فذة

عدد الردود 0

بواسطة:

monmon

احمد عز أقوى من الجميع والدليل ان البلد كلها بتحارب راجل واحد

والكل خايفين ومرعوبين منه

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed ali

وجه الفساد !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة