مؤلف "ولاد رزق": ترشيح المشاركين فى بطولة فيلم أحمد عز الجديد الأسبوع المقبل

الإثنين، 05 أكتوبر 2015 03:17 ص
مؤلف "ولاد رزق": ترشيح المشاركين فى بطولة فيلم أحمد عز الجديد الأسبوع المقبل السيناريست صلاح الجهينى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السيناريست صلاح الجهينى، إن المخرج طارق العريان، لم يرشح حتى الآن أى من الفنانين لفيلمهما الجديد، الذى يتولى بطولته النجم أحمد عز فى ثانى تعاون يجمع الثلاثى بعد فيلم "ولاد رزق"، لافتا إلى أن بدء ترشيح الفنانين المشاركين، سيكون خلال الأسبوع المقبل، عقب ظهور الملامح النهائية لكل شخصية بالفيلم.

وأضاف الجهينى أن هناك جلسات عمل مستمرة يعقدها مع النجم أحمد عز، والمخرج طارق العريان، لوضع الخطوط العريضة حول تفاصيل شخصيات الفيلم، والمقرر الشروع فى تصويره خلال الفترة المقبلة، موضحا فى تصريحه لـ"اليوم السابع"، أنه لم يستقر على اسم الفيلم حتى الآن.

وأشار الجهينى إلى أن فيلمه الجديد مختلف شكلا وموضوعا عن فيلم "ولاد رزق"، الذى ناقش من خلاله عالم البلطجة والانحراف لـ4 أشقاء يكونون تشكيلا عصابيا، موضحا أن بطل العمل أحمد عز يجسد من خلال العمل دور ضابط شرطة، يواجه العديد من الجماعات الإرهابية المتطرفة.

وفى السياق ذاته يتواجد النجم أحمد عز هذه الأيام بأحد صالات الجيم بشكل مستمر، من أجل عمل قوام بدنى يتناسب مع طبيعة شخصية ضابط الشرطة التى يجسدها ضمن أحداث الفيلم.

يذكر أن فيلم "ولاد رزق"، شارك فى بطولته عمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم ونسرين أمين وسيد رجب، من إنتاج موسى عيسى وطارق العريان وأصالة، للمخرج طارق العريان.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة