حطى نفسك مكانها.. انهيار عروس يوم زفافها بسبب غياب المصور

الجمعة، 30 أكتوبر 2015 05:23 م
حطى نفسك مكانها.. انهيار عروس يوم زفافها بسبب غياب المصور العروسان
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وهو الفرح إيه غير "تورتة ومعازيم ومصور يسجل ذكراه" تصف هذه الجملة ليلة الزفاف من وجهة نظر أى فتاة تنتظر ليلة العمر حتى تلعب دور أميرة الحفل، لذلك تحرص على الإشراف على كافة التفاصيل مهما كانت صغيرة حتى يخرج اليوم كما حلمت طوال عمرها.

اليوم السابع -10 -2015

بداية دخول الزوجين


لكن تنظيم الحفل ومتابعة البوفيه واختيار نوع الموسيقى يظل ناقصا بدون "المصور" الذى يلعب أهم دور باليوم، وهو التسجيل والتوثيق لكل لحظة تمر بها العروسة لتضعها بصندوق الذكريات.

اليوم السابع -10 -2015

إعادة مشهد تقطيع التورتة


لذلك انهارت العروس البريطانية "دانا" عندما علمت بمنتصف الفرح أن المصور الفوتوغرافى قد تغيب عن الحفل، وشعرت أن مجهودها فى تنظيم اليوم ذهب ولم يعد وفقًا لحديثها على صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، قائلة":
بعد دخولى إلى الحفل بصحبة زوجة وبدء مراسم الافتتاح والذهاب لتقطيع التورتة، والتى تعد من أهم فقرات حفلات الزفاف، اكتشفت فجأة غياب المصور الأمر الذى جعل بينى وبين الانهيار خطوة.

وأضافت لكن تدخلت صديقتى فى الوقت المناسب وتداركت الموقف وبدأت فى التقاط الصور، وإنقاذ ما يمكن إنقاذه، خاصة أنها خضعت لدورات تدريبية فى مجال التصوير من قبل.

اليوم السابع -10 -2015

لحظة انهيار العروس


كما أنها استدعتنا بعد انتهاء الحفل لإعادة المشاهد التى فاتتنا وبدأنا فى تقطيع التورتة من جديد والتصوير مع الأقارب والأصدقاء.

اليوم السابع -10 -2015

صديقة العروس تتدخل



اليوم السابع -10 -2015

إعادة مشاهد من الفرح




اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة