بالصور.. حصاد نجوم الدورى الأمريكى.. دروجبا "متألق" وبيرلو "غير مؤثر"

الخميس، 29 أكتوبر 2015 04:31 ص
بالصور.. حصاد نجوم الدورى الأمريكى.. دروجبا "متألق" وبيرلو "غير مؤثر" دروجبا وجيرارد ولامبارد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدل الستار على المرحلة الأولى من منافسات الدورى الأمريكى لكرة القدم، حيث نجحت العديد من الفرق فى حجز مقعدها لمرحلة التصفيات بعد خوضها مشوارا طويلا فى الدورى حيث خاض كل فريق 34 مباراة.
وقدم العديد من نجوم الكرة العالمية أداء رائعا خلال مشاركتهم مع أندية الدورى الأمريكى التى أصبحت تستقطب من العديد اللاعبين من العيار الثقيل، فيما لم يظهر بعضهم بالمستوى المعروف عنه، ونستعرض فى التقرير التالى أبرز تقييم نجوم الدورى الأمريكى..

دروجبا

اليوم السابع -10 -2015

تألق النجم الإيفوارى ديديه دروجبا مع فريق امباكت مونتريال، منذ إنضمامه إليه فى يوليو الماضى، عقب رحيله عن تشيلسى الإنجليزى، ونجح صاحب الـ37 عاما فى إحراز 11 هدفا وصنع آخر، خلال مشاركته فى 11 مباراة مع الفريق، كما ساهم فى حدوث عوائد مالية كبيرة للنادى من بيع المباريات والقمصان الخاصة به.

لامبارد


اليوم السابع -10 -2015

تسببت الإصابة فى التى عانى منها النجم الإنجليزى فرانك لامبارد فى الساق، فى تأخر ظهور أسطورة تشيلسى السابق مع فريق نيويورك سيتى الأمريكى، وشارك لامبارد فى 10 مباريات سجل فيها 3 أهداف وصنع اثنين آخرين.

جيرارد


اليوم السابع -10 -2015

تبقى الفرصة سانحة أمام النجم الإنجليزى ستيفن جيرارد قائد ليفربول، نحو التتويج بلقب الدورى، والذى عجز عن تحقيقه خلال مشواره الطويل مع الريدز، وذلك مع فريق لوس أنجلوس جالكسى والذى شارك معه فى 13 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع 4 أهداف.

كاكا

اليوم السابع -10 -2015

شارك النجم البرازيلى ريكاردو كاكا فى 28 مباراة مع فريق أورلاندو سيتى فى الدورى الأمريكى، أحرز خلالها 9 أهداف وصنع 6 آخرين، وعلى الرغم من المستوى الجيد الذى ظهر به نجم ميلان الإيطالى السابق، إلا أنه صام عن التهديف فى الجولات الأخيرة.

ديفيد فيا

اليوم السابع -10 -2015

قدم الإسبانى ديفيد فيا نجم برشلونة الإسبانى السابق، أداءا رائعا مع فريق نيويورك سيتى، ونجح فى تسجيل 18 هدفا فى الدورى الأمريكى خلال مشاركته فى 30 مباراة، كما صنع 6 أهداف لزملاؤه.

بيرلو


اليوم السابع -10 -2015

لم يظهر النجم الإيطالى أندريا بيرلو لاعب وسط يوفنتوس السابق، بالمستوى المعهود عنه منذ إنتقاله إلى فريق نيويورك سيتى الأمريكى، حيث لم يلعب بجواره بول بوجبا ولا فيدال مثلما كان الوضع عليه مع السيدة العجوز، وشارك بيرلو فى 13 مباراة بالدورى الأمريكى صنع خلالها هدفين، ولم يحرز أى هدف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة