5 نجوم يعلنون افتتاح "مدرسة المشاغبين" فى الموسم الجديد.. رمضان وحازم معركة "خارج الحدود".. الشرطة تفض اشتباك العميد ومدرب المقاصة.. المعلم شاهد عيان على أول خناقة.. حسام غالى "تلميذ نجيب"

الخميس، 29 أكتوبر 2015 06:43 م
5 نجوم يعلنون افتتاح "مدرسة المشاغبين" فى الموسم الجديد.. رمضان وحازم معركة "خارج الحدود".. الشرطة تفض اشتباك العميد ومدرب المقاصة.. المعلم شاهد عيان على أول خناقة.. حسام غالى "تلميذ نجيب" رمضان صبحى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مبكراً للغاية، اشتعلت الخلافات والأزمات فى الوسط الكروى مع استطلاع هلال دورى 2016، الذى لم يمر من أسابيعه سوى القليل بل والقليل جدا، إلا أن المعارك والمشادات والخناقات كانت حاضرة وبقوة وطفت على سطح الأحداث انتظاراً لاشتعال الأزمات أخرى
"اليوم السابع" يستعرض أشهر نجوم مدرسة المشاغبين فى دورى 2016 حتى الآن..

رمضان صبحى وحازم إمام


خارج الحدود وتحديداً فى دولة الإمارات ومع المباراة الافتتاحية للموسم الجديد نشبت مشادة ساخنة بين نجوم الأهلى والزمالك فى لقاء السوبر الذى توج الأحمر بطلا لها بين الثنائى رمضان صبحى لاعب الأهلى وحازم إمام كابتن الزمالك بعد الوقوف "الثانى" على الكرة من لاعب الفريق الأحمر ليقتحم قائد الزمالك الملعب وتدور معركة ساخنة كانت مشهداً مؤسفاً بحق الكرة المصرية.

أحمد على وعبد العزيز موسى


فيما شهدت مباراة الداخلية والمقاولون فى الأسبوع الأول للمسابقة أول "خناقة" أو معركة بين اللاعبين فى الدورى بالدقيقة 53 بعد كرة مشتركة بين لاعب المقاولون ومنافسه فى الداخلية انتهت إلى ضربة ركنية لكن تلفظ أحدهم بلفظ غير مقبول تجاه الآخر لتبدأ أول مشاجرة بين اللاعبين فى الدورى هذا الموسم بمشاركة معظم لاعبى الفريقين قبل أن ينتهى الوضع بالتهدئة ويتم استئناف اللعب.

رمضان صبحى وعمرو جمال


فيما نشبت مشادة بين رمضان صبحى وعمرو جمال لاعبا النادى الأهلى شهدها مران الفريق الثلاثاء استعدادا لمواجهة بتروجت بعد غد، السبت، فى الجولة الثالثة من الدورى المصرى الممتاز.
حيث تدخل عمرو جمال بعنف على قدم رمضان صبحى، لينفعل الأخير على الأول أثناء المران واضطر بيسيرو لإيقاف المران، وقرر استدعاء اللاعبين لإنهاء المشكلة قبل أن تتفاقم.

حسام حسن ومحمد إبراهيم


بينما اشتبك الجهازان الفنيان للمصرى والمقاصة على هامش المباراة التى جمعتهما على استاد الإسماعيلية فى الجولة الثانية للدورى.

وقام حكم المباراة بطرد حسام حسن المدير الفنى للمصرى بسبب هجومه على حمد إبراهيم المدرب العام للمقاصة، والذى تلقى الطرد هو الآخر، لاعتراضه على الحكم الرابع بسبب تجاهله هجوم مدرب الفريق البورسعيدي، ووقع اشتباك بالأيدى بين الطرفين، وتدخلت الشرطة لفض الاشتباك



حسام غالى مع "عبد الظاهر وصبحى"


فى الوقت الذى وقعت فيه مشادة بين حسام غالى، لاعب وسط الأهلى، والثنائى رمضان صبحى وأحمد عبد الظاهر خلال مران الفريق الأحمر قبل مواجهة طلائع الجيش التى فاز بها الأهلى.

واحتد غالى لفظياً على أحمد عبد الظاهر بعد تدخله بعنف فى أحد الكرات، فيما اشتبك مع رمضان صبحى صانع ألعاب الفريق بسبب أنانيته المفرطة.

واستشاط غالى غضبا من تصرف رمضان صبحى وحاول الوصول إليه إلا أن مؤمن زكريا حال دون المشادة بينهما وسط توتر الأجواء فى التدريبات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة