لو عايز تتجوز.. شوف أنت برج إيه والأبراج هتختار لك عروستك

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 02:33 ص
لو عايز تتجوز.. شوف أنت برج إيه والأبراج هتختار لك عروستك عروسين
كتب معتز زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحيرة فى اختيار الشريك تجعل الشباب يبحثون عن طرق تساعد فى الاختيار الصحيح، ويبحث كل منهم عن صفات معينة يضعها كل طرف لنفسه ويحتاج لوجودها فى شريكه.. إذا كنت ممن يبحث فى علم الأبراج وعلوم الفلك وترغب فى اختيار عروس فالأبراج ستساعدك على إيجاد العروسة المناسبة لك من خلال توافق الأبراج ومعرفة أكثر الصفات توافقا مع صفاتك.

1-رجل الحمل تناسبه امرأة العذراء

يسود علاقتهما الحب والغرام فمولودة العذراء تعطى مولود الحمل اهتماما كبيرا على الصعيد العاطفى، وهما يتمتعان بنفس المستوى الفكرى، وإذا أرادا الانسجام فعليهما إزالة العقبات ليتكيفا قدر المستطاع.

2-رجل الثور تناسبه امرأة القوس

هما ثنائى ناجح فى الزواج، وذلك لرغبتهما فى الوصول إلى قمة الأشياء، ولا شىء يقف أمام اندفاعهما نحو التقدم، فهما يشكلان علاقة مفيدة إذا اتفقا على أولويات ينفذانها.

3-رجل الجوزاء تناسبه امرأة الدلو

علاقة منسجمة ومتناغمة لأنهما يملكان نفس الطبيعة، وذلك يسهل عملية التفاهم ويدفعهما إلى المزيد من التفاؤل وحب الحياة، وأجمل ما فى هذه العلاقة الاحترام المتبادل وحرية الرأى وعدم التدخل فى شؤون الآخر.
4-رجل السرطان تناسبه امرأة الحوت
العلاقة ساحرة بينهما فكلاهما من طبيعة واحدة، يتفهمان بعضهما جيدا، ورغباتهما تتوافق وأهدافهما مشتركة، ولا يعترض أحدهما على تصرفات الآخر، فهما يشعرا معا بالهدوء النفسى والأمان والراحة والاستقرار.
5-رجل الأسد تناسبه امرأة الحمل
يبحثان معا عن آفاق جديدة، وطباعهما اجتماعية ولهما عدد كبير من المصالح المشتركة، وهذه العلاقة مثالية لأن مولود الأسد ينبهر بالجاذبية التى يتمتع بها الحمل، إنهما مثاليان لبعضهما البعض.
6-رجل العذراء تناسبه امرأة الدلو
العلاقة بينهما واقعية إلى حد كبير، فلا يوجد صراعا أساسيا من أجل السيطرة أو السلطة، كلاهما متفاهمان ومتفقان على نحو رائع، وكل منهما يفهم شخصية الآخر ويضعها فى اعتباره ويحافظ على حدوده.
7-رجل الميزان تناسبه امرأة الحوت
الغموض الجذاب هو ما يجعل العلاقة بين الميزان والحوت مثيرة ومتناغمة، فكل منهما يقبل بغموض الآخر، ولكن فى النهاية يتبادلان الثقة مما يؤدى إلى تقوية الحب بينهما.
8-رجل العقرب تناسبه امرأة الجدى
العلاقة منسجمة فكلاهما يحترم الآخر ويحتاج إليه فى حياته، فالعقرب يقدر مزايا الجدى وقيمته الحقيقية والجدى يتعلق بالعقرب لقدرته على فهم شخصيته.
9-رجل القوس تناسبه امرأة الميزان
العلاقة منسجمة ومتآلفة كأجمل ما يكون، حياتهما مستقرة وسعيدة فكلاهما يجد فى الآخر المزايا الجيدة ويتفاعل معها من أجل خوض المغامرات الجديدة.
10-رجل الجدى تناسبه امرأة السرطان
العلاقة بينهما جيدة ولابد من وجود تنازلات من الطرفين لتحقيق الاستمرارية، وهما يتكافآن عمليا وقادران على تجاوز المشاحنات من أجل السعادة.
11-رجل الدلو تناسبه امرأة الجوزاء
العلاقة منسجمة فهما يملكان نفس الطبيعة، وذلك يسهل عملية التفاهم ويدفعهما إلى التفاؤل وحب الحياة، يتصفان بالاحترام المتبادل وحرية الرأى وعدم التدخل فى شؤون الآخر، فهما يبحثان عن التأقلم.
12-رجل الحوت تناسبه امرأة
العلاقة بينهما رائعة ومتفاعلة، فهما يتقاسمان المسئوليات ويواجهان المصاعب بنوع من الشجاعة، علاقتهما غنية بالرومانسية على المستوى العاطفى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة