بالفيديو..ربع مليون مشاهدة لدويتو "المصالح"لدنيا سمير وبوى باند فى 24 ساعة

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 11:30 ص
بالفيديو..ربع مليون مشاهدة لدويتو "المصالح"لدنيا سمير وبوى باند فى 24 ساعة مشهد من الكليب
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق دويتو "المصالح" لدنيا سمير غانم وفريق بوى باند ربع مليون مشاهده فى أقل من 24 ساعة على يوتيوب، حيث طرحت دنيا الكليب الخاص بالدويتو مساء أمس الأحد، وقالت دنيا سمير غانم عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك إنها سعيدة بمشاركة فريق بوى باند فى أغنية جديدة بعنوان "المصالح" بعد أغنية "منظرة" والتى قدمت فى مسلسل "لهفة".

الأغنية الجديدة من كلمات أمير طعيمة وهشام جمال ومن ألحان هشام جمال ومن توزيع مادى.

يذكر أن دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمى تعاقدتا على مسلسل درامى جديد من أجل المنافسة به فى شهر رمضان المقبل، ويتم عقد جلسات عمل الآن مع فريق المسلسل والذى يتكون من المؤلف مصطفى صقر والمخرج أحمد الجندى وهما نفس فريق عمل المسلسل الكوميدى "الكبير أوى".

وحتى الآن لم يتم الاستقرار على اسم العمل أو باقى الأبطال الذين سيشاركون فى المسلسل، وأن جلسات العمل التى تجرى حاليا من أجل الاستقرار على شكل النهائى للمسلسل، لاسيما وأنه أحداثه ستدور فى إطار كوميدى، وسيكون إنتاجا مشتركا بين شركتى "برومو ميديا" لإيهاب طلعت، و"روزناما" لهشام جمال.

يشار إلى أن آخر أعمال دنيا سمير غانم كانت مسلسل "لهفة" والذى حقق نجاحا كبيرا فى دراما رمضان الماضى، وظهرت معها إيمى لأول مرة فى عمل مشترك كضيفة شرف، ونالت الحلقة إعجاب الجمهور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه

جميله يا ام البنوته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة