أكثر الأماكن رعبا فى العالم يمكن زيارتها فى الهالوين

الأحد، 25 أكتوبر 2015 09:03 م
أكثر الأماكن رعبا فى العالم يمكن زيارتها فى الهالوين قلعة بران فى رومانيا
كتب معتز زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
باقى من الزمن أسبوع وتبدأ احتفالات عيد الهالوين فى جميع أنحاء العالم، حيث يقوم الأشخاص فى كل مكان بتزيين المنازل والشوارع بالأشكال المرعبة ورسومات اليقطين الساخرة، ويتنكر الجميع من كبار وصغار حسب طقوس الهالوين لكى لا تعرفهم الأرواح الشريرة، حيث تقول الأسطورة إن كل الأرواح تعود فى هذه الليلة من البرزخ إلى الأرض وتسود الأجواء حتى الصباح التالى.

ويعرض موقع Telegraph البريطانى الأماكن المرعبة حول العالم بمناسبة اقتراب موعد احتفالات عيد الهالوين.

اليوم السابع -10 -2015

1-قرية Pluckley البريطانية


هى إحدى القرى المسكونة بالأشباح فى بريطانيا، فقد لقى أحد الأشخاص مصرعه فجأة بها، وأصبحت الأصوات الغريبة تصدر عن المنازل الموجودة فى تلك القرية، ومع ذلك يذهب إليها الكثيرون فى عيد الهالوين.

اليوم السابع -10 -2015

2-جزيرة الدمى فى المكسيك


جزيرة فى مكسيكو سيتى تحتوى على العديد من القنوات وتنتمى إلى رجل يدعى جوليان سانتانا باريرا، اكتُشفت جثة إحدى الفتيات بها فقام صاحبها بجمع الدمى والتخلص منها من خلال شنقها على الأشجار فى محاولة منه لطرد الأرواح الشريرة، ولكنه مات وبقيت الدمى كما هى، وأصبحت من أكثر الأماكن المرعبة فى العالم.

اليوم السابع -10 -2015

3-برج الحجر فى لندن


ووفقا للأسطورة فهو أحد الأماكن المسكونة بالأشباح، بعد أن لقى الكثيرون مصرعهم داخل جدرانه، فقد أعدم فيه أحد الأشخاص وظهر شبحه بعد فترة من قتله.

اليوم السابع -10 -2015

4-مدينة بريبيات الأوكرانية


تلك المدينة التى بنيت لتسكين عمال الكهرباء، ثم شهدت كارثة انفجار المفاعل النووى تشير نوبيل عام 1986، تخلى عنها الجميع وأصبحت مدينة للأشباح لا يمكن الاقتراب منها.

اليوم السابع -10 -2015

5-قلعة بران فى رومانيا


قلعة بران للاتصالات التى كانت مملوكة للحاكم الكونت دراكولا فى القرن الـ15، والذى عرف بقسوته البالغة، حيث قام بقطع رؤوس أعدائه وشرب دمائهم، تحتوى القلعة من الداخل على سلالم حلزونية ومداخل منخفضة تزيد من الشعور بالخطر عند الاقتراب منها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مغترب

اضيفوا الي القائمة المستشفيات والمدارس الحكومية المصرية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة