على طريقة "عنتر شايل سيفه".. شركة إنتاج أفلام إباحية تعلن حاجتها لممثلين من مصر "والساعة بخمسة جنيه والحسابة بتحسب".. نشطاء يسخرون: "الفرصة لا تأتى مرتين".. وآخرون: دى هوليود يعنى المال والشهرة

السبت، 24 أكتوبر 2015 02:19 م
على طريقة "عنتر شايل سيفه".. شركة إنتاج أفلام إباحية تعلن حاجتها لممثلين من مصر "والساعة بخمسة جنيه والحسابة بتحسب".. نشطاء يسخرون: "الفرصة لا تأتى مرتين".. وآخرون: دى هوليود يعنى المال والشهرة صورة أرشيفية
كتبت رانيا علوى - آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على طريقة فيلم "عنتر شايل سيفه" تداول عدد كبير من مرتادى مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر" دعوة من إحدى الشركات المنتجة للأفلام الإباحية فى طلب لممثلين من مصر لهذه النوعية من الأفلام وهى الدعوة التى قابلها الكثيرون بسخرية كبيرة وتهكم على الفكرة حيث تساءل الكثير إذا كان سيقام "casting" للأشخاص المتقدمين للشركة.

ومن أغرب التعليقات التى انهالت على "الإيفنت" منها "دى هوليوود" يعنى الشهرة والمجد، كذلك آخرون قاموا بـ"tag" لأصدقائهم الذين كانوا يسعون للسفر خارج مصر، وسخر آخرون إن "الفرصة لا تأتى مرتين".

ومع وجود الإعلان بكثافة ودخول عدد كبير من مرتادى "فيس بوك" على الصفحة، تساءل البعض هل يتحول أشهر إفيهات فيلم "عنتر شايل سيفه" وهو "الساعة بخمسة جنيه والحسابة بتحسب" لواقع.

يذكر أن فيلم "عنتر شايل سيفه" تدور أحداثه حول عنتر الذى يسافر إلى إيطاليا طمعا فى جمع ثروة من المال بعقد عمل أعده له زميله، ثم يتضح له بعد وصوله إلى روما أنه ضحية لمخرج سينمائى يستغله فى التمثيل فى أفلام جنسية مع كارولين وغيرها، يعود إلى أرض الوطن ليكتشف الحقيقة على أيدى بوليس الآداب.




اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

ابرهيم ابو طالب

المحله الكبرى

انا من مصر واريد التمثل فى الفلام وارجو ارد بسرعه

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو محمد

الرجوع الى الله

عدد الردود 0

بواسطة:

a.a

تغليظ العقوبات ودراسة تلك الجرائم

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الفساخ

ليت الشباب يعود يوما ..

وتمنعنى مبادئى فى الخوض فى مثل هذا المجال .

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

فرصة العمر

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين حسين المالكي

العمل كممثل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة