خريطة التوك شو:خالد الصاوى فى حوار جرىء مع يوسف الحسينى بـ"السادة المحترمون".. لميس الحديدى تستضيف عمرو الشوبكى بـ"هنا العاصمة".. مرتضى منصور ونجله بـ"على مسئوليتى".. و"90 دقيقة" يفتح ملف الانتخابات

السبت، 24 أكتوبر 2015 04:05 م
خريطة التوك شو:خالد الصاوى فى حوار جرىء مع يوسف الحسينى بـ"السادة المحترمون".. لميس الحديدى تستضيف عمرو الشوبكى بـ"هنا العاصمة".. مرتضى منصور ونجله بـ"على مسئوليتى".. و"90 دقيقة" يفتح ملف الانتخابات نائب وزير الخارجية والمبعوث الخاص للرئيس الروسى مع عمرو عبد الحميد
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول برامج "التوك شو" مساء اليوم، السبت، العديد من الملفات المتنوعة والساخنة، والتى تنطلق من برنامج السادة المحترمون حيث يستضيف الفنان القدير خالد الصاوى، والحديث عن العديد من الأمور ورأيه فى الرئيس عبد الفتاح السيسى وإدارة الدولة.

خالد الصاوى ضيف السادة المحترمون


كما يبدى "الصاوى" رأيه فى تدخل الجيش فى ثورة 30 يونيو لمنع الاقتتال الشعبى بالشارع المصرى، وانسحاب البرادعى من المشهد السياسى وهل هذا أضر به؟، فيما أبدى رأيه فى أفلام "السبكى" وماذا عن اشتباكه الأخير مع الشباب على مواقع التواصل الاجتماعى.

القاهرة اليوم مع عمرو أديب


ويحاور الإعلامى عمرو أديب ببرنامجه "القاهرة اليوم" الذى يذاع على فضائية "اليوم" المرشح عن حزب النور فى دائرة العامرية أول والبرج فى محافظة الإسكندرية، أحمد خليل، والحديث عن فشل حزب النور فى الجولة الأولى من المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية المقبلة فى حصد أصوات الناخبين.

هنا العاصمة مع لميس الحديدى


وتستضيف الإعلامية لميس الحديدى، ببرنامجها "هنا العاصمة" الدكتور عمرو الشوبكى المرشح عن دائرة الدقى والعجوزة، والحديث عن اشتعال المنافسة فى هذه الدائرة مع الكاتب الصحفى عبد الرحيم على وأحمد مرتضى منصور.

وتفتح لميس الحديدى فى الفقرة الثانية من البرنامج حوارًا حول حزب الوفد، حيث تستضيف محمد أحمد عطية المرشح عن دائرة العمرانية، ومصطفى محمد إبراهيم سالمان عن دائرة "أوسيم" وحسنى حافظ إبراهيم محمد عن دائرة "سيدى جابر"، وحسام إبراهيم الخولى نائب رئيس حزب الوفد.

ويفتح البرنامج فى الفقرة الأخيرة منه حوارًا عن الشباب وحزب مستقبل وطن الملقب بالحصان الأسود فى الانتخابات البرلمانية، حيث تستضيف "الحديدى" محمد مصطفى يوسف بدران، وأحمد حسين عوض مرسى الفيشاوى، وأحمد محمد شادى أحمد شمردن، ومحمد فؤاد زغلول عبد الحفاظ، وهيثم أبو العز حسن الحريرى، ونشوى حسن على عبد العال الديب.

90 دقيقة على فضائية "المحور"


ويستضيف برنامج "90 دقيقة" الذى يذاع على فضائية "المحور"، عدد من النواب الذين فازوا فى الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية، وهم جمال آدم نائب الوادى الجديد ومحمد الباشا عيد عن دائرة أسيوط، بينما يستضيف فى الفقرة الثانية حافظ الرهوان استاذ الاقتصاد والمالية، والحديث عن البنك المركزى والوضع الاقتصادى وأزمة الدولار الأخيرة وتداعيات تغيير هشام رامز محافظ وتعيين خلفًا محافظًا له بالبنك المركزى.

والله أعلم مع على جمعة


ويرد الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية السابق، ببرنامجه "والله أعلم" الذى يذاع على فضائية "Cbc" على إدعاءات الجماعات المتشددة باستمرار الهجرة لنصرة الدين الإسلامى.

على مسئوليتى مع أحمد موسى


ويحل الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، ضيفًا على الإعلامى أحمد موسى، ببرنامجه "على مسئوليتى" الذى يذاع على فضائية "صدى البلد" والحديث عن الانتخابات البرلمانية ومجلس النواب المقبل، بينما يحل فى الفقرة الثانية من البرنامج المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، وابنه أحمد مرتضى منصور، والحديث عن انتخابات المرحلة الأول لمجلس النواب وأزمة مرتضى منصور مع مرشح بدائرة الدقى واتهام الأخير بالتعدى عليه.

بوضوح مع عمرو الليثى


وفى حلقة خاصة من برنامج "بوضوح" الذى يذاع على فضائية "الحياة" يستضيف الدكتور عمرو الليثى، الدكتورة رشا الجندى أستاذ الطب النفسى، ولأول مره يتم علاج المرضى المصابين ببعض الأمراض النفسية مثل الاكتئاب على الهواء، وعمل جلسات تحليل نفسى لهم، ومعرفة ما هى الأسباب التى تؤدى إليه؟ ولماذا انتشرت هذه الظاهرة فى العصر الحديث؟ وكيفية مواجهتها والوقاية منها؟.

البيت بيتك مع عمرو عبد الحميد


ويحاور الإعلامى عمرو عبد الحميد مقدم برنامج "البيت بيتك" على قناة TeN، ميخائيل بوغدانوف، نائب وزير الخارجية والمبعوث الخاص للرئيس الروسى إلى الشرق الأوسط والمسئول عن الملف السورى، وذلك خلال زيارته لموسكو، للحديث عن الأزمة السورية، والدور المصرى الروسى فى حل الأزمة.

حوار القاهرة على Sky news


ويستضيف عمرو عبد الحميد ببرنامجه "حوار القاهرة" المذاع على Sky news عربية، الدكتور سمير غطاس، رئيس منتدى الشرق الأوسط للدراسات السياسية والإستراتيجية، والسفير حازم أبو شنب عضو المجلس الثورى لحركة فتح، للحديث عن القضية الفلسطينية، ومشاكل الانفاق بسيناء.

القاهرة 360 مع أسامة كمال


ومن جانب آخر يناقش المهندس محمد السويدى، رئيس اتحاد الصناعات، فى حواره مع الإعلامى أسامة كمال ببرنامج "القاهرة 360" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، أزمة ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنية المصرى، ويفتح ملف الصناعات، وكيف نعود للدولة المنتجة وكيف نستفيد من الاتفاقيات الخارجية، ومن هى الدول التى يمكنها مساعدة الصناعات المصرية على المنافسة؟.

آخر النهار مع محمود سعد


ويحل الشيخ خالد الجندى ضيفًا على الإعلامى محمود سعد ببرنامجه "آخر النهار" الذى يذاع على فضائية "النهار" فى الفقرة الأسبوعية له من البرنامج، ومناقشة بعض القضايا الدينية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة