"التربية والتعليم" بدل الأمن الوطنى فى إقرار عدم اعتراض الطالبات على الحضور

الخميس، 22 أكتوبر 2015 02:09 م
"التربية والتعليم" بدل الأمن الوطنى فى إقرار عدم اعتراض الطالبات على الحضور وزارة التربية والتعليم
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع" مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، أرسلت إحدى القارئات صورة جديدة من إقرار إرغام طالبات الثانوية العامة، بمدرسة عائشة أم المؤمنين الثانوية بنات فى شبرا الخيمة، بالتوقيع عليه لعدم الاعتراض أو الحديث عن قرار تخصيص 10 درجات للحضور والسلوك ضمن درجات الصف الثالث الثانوى، و تضمن تهديد بإبلاغ الأمن الوطنى فى حالة الاعتراض.

كانت القارئة أرسلت لـ "اليوم السابع"، أمس الأربعاء، صورة من إقرار تم توزيعه فى ذات مدرسة، إلا أن الإقرار الجديد لم يشمل التهديد بإبلاغ الأمن الوطنى، بل شمل جملة "بناء على تعليمات وزارة التربية والتعليم.

وأوضحت القارئة أن مدير المدرسة، غير صيغة الإقرار عن المرة الأولى، لافتة إلى أن عدد كبير من الطالبات رفضن التوقيع على الإقرار فى المرة الثانية خلاف المرة الأولى.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015



موضوعات متعلقة:


- صحافة المواطن: مدرسة تهدد المعترضات على درجات السلوك بإبلاغ الأمن الوطنى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الوحش

النربيةوالتعليم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة