أكرم القصاص - علا الشافعي

مميش: إنشاء مراكز لوجستية وصناعات توفر مليون فرصة عمل بمحور قناة السويس

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 11:15 ص
مميش: إنشاء مراكز لوجستية وصناعات توفر مليون فرصة عمل بمحور قناة السويس الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس والرئيس التنفيذى لمشروع محور تنمية القناة، أنه تم الانتهاء من وضع الدراسات الخاصة بالمشروعات المقرر طرحها بمنطقة تنمية محور قناة السويس، والتى سوف تشمل العديد من الصناعات مثل تجميع السيارات وإنشاء مراكز لوجيستية وصناعة السفن والحاويات والصناعات الداخلية والأثاث والمنسوجات وصناعة وتعبئة المواد الغذائية.

ولفت مميش، إلى أن هذه المشروعات سوف يكون لها أهمية كبرى خلال السنوات القادمة من خلال دراسات تم عملها على السوق العالمى والمحلى.

وأشار مميش فى تصريحات صحفية، إلى أنه جارى تشكيل مجلس إدارة مستقل لمشروع محور تنمية قناة السويس تشارك فيه وزارة الاستثمار بهدف إدارة المشروعات والمراكز اللوجستية المقامة بمحور تنمية قناة السويس، بالإضافة إلى إدارة مشروع تنمية شمال غرب خليج السويس والذى سوف يشهد عدد من هذه المشروعات.

وأضاف الفريق مميش، إلى أن مشروع محور القناة يهدف إلى تنمية المنطقة بالكامل على ضفاف القناة، وخاصة أن المنطقة لم يتم استغلالها من قبل وتعتبر هذه المرة الأولى التى سيتم إنشاء مشروعات كبرى بالمنطقة توفر مليون فرصة عمل للشباب من جميع أنحاء الجمهورية، وأن أرض المشروعات تخضع لنظام حق الانتفاع بالنسبة للمستثمرين وليس البيع وسوف يتم توفير خدمات البنية الأساسية وتطويرها بما يتوافق مع حجم الاستثمار تأمين المنطقة بالكامل من قبل القوات المسلحة والشرطة لطمأنة المستثمرين سواء الأجانب أو العرب .

وأكد مميش، أن المنطقة آمنة تماما، بالإضافة إلى أنه يتم توفير كوادر فنية مدربة من المصريين للاستعانة بها فى المشروعات المزمع إقامتها ضمن مشروعات محور قناة السويس.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

انجز يل باشا

احنا مستنيين بقى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حمدي

و ماله

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن عايز يخدم بلده ويشتغل

أستفسار بسيط جدآ ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/سهيم

وبعديــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد لمام

تنمية!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

من يجيب ؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

انا المشري كريم العنشرين (معلش يابني طقم الشنان بيتشلح وجاي بكرة)

انا خريج 1922 ومن شباب ثورة 1919

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة