الإسماعيلى يُطالب اتحاد شمال أفريقيا بـ25 ألف دولار

الجمعة، 02 أكتوبر 2015 04:12 ص
الإسماعيلى يُطالب اتحاد شمال أفريقيا بـ25 ألف دولار فريق الاسماعيلى

كتب محمد سالمان - محمد عادل
طلب مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود من اتحاد شمال أفريقيا ضرورة صرف مكافآت المركز الثانى الذى احتله الدروايش فى الدورة الأخيرة بالمغرب البالغة 25 ألف دولار.

ويأتى طلب مجلس الإسماعيلى ضمن الرغبة فى جمع الأموال المتأخرة للنادى من أجل تسديد المستحقات لرواتب اللاعبين والعاملين وتسديد جزء من التأمينات والضرائب المتأخرة فى ظل الدعاوى المقامة ضد الدراويش، خاصة مجلس الإدارة أنفق مبالغ طائلة خلال الميركاتو الصيفى لتدعيم الفريق بلاعبين على مستوى جيد مثل شيكابالا وأحمد سمير وغيرهم، واستقدام أحمد حسام "ميدو"، مديرا فنيا للدراويش خلفا لطارق يحيى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة