محمد عساف من فلسطين للغناء بدار الأوبرا المصرية للمرة الأولى

الإثنين، 19 أكتوبر 2015 05:06 م
محمد عساف من فلسطين للغناء بدار الأوبرا المصرية للمرة الأولى المطرب الفلسطينى محمد عساف

كتبت شيماء عبد المنعم
حقق المطرب الفلسطينى محمد عساف، نجاحا كبيرا حول العالم بعد أن استطاع أن يحصل على لقب آراب أيدول بجدارة، وأصبح أشهر النجوم الذين خرجوا من عباءة البرنامج، وتحول سريعا من شاب فلسطينى يحلم بالظهور إلى مطرب يعرفه العالم العربى كاملا، خاصة بعدما شارك الفيلم الذى يحكى قصة حياته فى عدد من المهرجانات العالمية، ومن هنا جاء الوقت المناسب ليقف عساف تحت قبة دار الأوبرا المصرية ويطرب جمهورها من خلال ليالى مهرجان الموسيقى العربية، المقرر إقامته أول الشهر المقبل وينتهى فى التاسع من نفس الشهر.

ومهرجان الموسيقى العربية سينطلق برئاسة دكتورة إيناس عبد الدايم، ويضم مجموعة كبيرة من مطربى الوطن العربى منهم الديفا سميرة سعيد، والتى تغنى بدار الأوبرا للمرة الأولى أيضا، والمطرب التونسى صابر الرباعى والمطرب صفوان بهلوان والمطرب على الحجار والمطربة أنغام والمطرب مدحت صالح، إضافة إلى مجموعة كبيرة من مطربى الأوبرا من بينهم ريهام عبد الحكيم ومروى ناجى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة