الباب اللى يجيلك منه الريح.. 5حاجات على الـ"Desk top" احذفها قبل ماتتقفش

الإثنين، 19 أكتوبر 2015 02:31 م
الباب اللى يجيلك منه الريح.. 5حاجات على الـ"Desk top" احذفها قبل ماتتقفش احذف من على الـ"Desk top"
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد تطور التكنولوجيا ووصولها إلى درجات عالية من الإمكانيات التى تسهل الحياة على الجميع، أصبح جهاز الكمبيوتر عبارة عن مخزن كبير نضع عليه كل ما نريده سواء صور أو أوراق العمل بالإضافة إلى الألعاب.

اليوم الاثنين يحتفل العالم باليوم العالمى لتنظيف الـ"desk top" الخاص بجهاز الكمبيوتر الشخصى، وجاء الاحتفال باليوم للتفكير فى ملفاتك القديمة التى تحتفظ بها مع استعادة حركة الجهاز السريعة بعد حذف ما هو زائد عن حاجاتك.

وإليك عزيزى الرجل 5 أشياء تضعها دائما على الـ"desk top" عليك التخلص منها.. قبل ما المدام "تقفشك"..

صورتك مع أصحابك فى سهرة فيها بنات كتير..


الصور وراء اكتشاف كل ما تخفيه عن زوجتك وحبيبتك، ولأن أسرع مكان يمكن أن تضع عليه أشياء هو "الديسك التوب" يقع الرجال نفسه بين يد المشكلات بعد ترك صورة مع صديقاته وسهراته معهن على جهاز الكمبيوتر، خاصة فى المكان الأول الذى تبحث فيه على ما تخفيه عنها، واليوم عليك التخلص من مشكلاتك بحذف هذه الصور.

الـ"history"..


وهو مكان يحفظ تلقائى كل المواقع التى قمت بزيارتها، ويسهل على من يقوم بفتح جهاز الكمبيوتر وزيارة متصفحك الخاص سيجد كل المواقع الخاصة بك وهو ما يجعلك تشعر بعدم الخصوصية.

الفيديوهات الخليعة..


تظهر كل يوم أعمال فنية كثيرة تحتوى فى مضمونها على رقصات سيئة، يفضل الشباب الاحتفاظ بها على سبيل التعرف على كل ما هو جديد فى عالم الفن، ولكن على الجانب الآخر هذه الفيديوهات هى الشرارة التى تبدأ بها الفتيات خناقتها اليومية واتهامك بعدم الاهتمام بها.

الباسورد.


التكنولوجيا الحديثة تمكنك من وضع باسورد على جهازك لكل ملف جديد تريد فتحه، ولكن نظرا لكثرة الباسوردات فى تعاملاتك التكنولوجية يخطئ البعض ويقوم بحفظ الباسورد الخاص به على كل تعاملاته التكنولوجية، بحيث يتمكن كل من يفتج جهاز الكمبيوتر الخاص بك من تصفح كل حساباتك الالكترونية بسهولة، وهو يحتاج إلى حذف المتصفح الرئيسى من الديسك توب وإعادة تحميله من جديد وتغيير كل الباسوردات.

ملفات قديمة


قرار حذف الملفات القديمة يجعلك تتصفحها بهدوء وتعيد النظر فيها ويمكنك الاستفادة منها فى الوقت الحالى فى عملك، وهو الهدف الأساسى من يوم تنظيف الـ "desk top".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة