أسوأ صور فى الهالوين تدمر معانى الإنسانية.. "احتفل بس بهدوء"

الإثنين، 19 أكتوبر 2015 11:00 م
أسوأ  صور فى الهالوين تدمر معانى الإنسانية.. "احتفل بس بهدوء" أسوأ صور فى الهالوين
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الهالوين هو عيد الرعب الذى يعود جذوره إلى آيرلندا، وهو احتفال عالمى فى الدول الغربية يشتمل على أنشطة مختلفة وارتداء ملابس تتسم بالغرابة والأقنعة المخيفة، ويقدم الموقع الأمريكى "BuzzFeed" أسوأ صور للهالوين تدمر معانى الإنسانية.


اليوم السابع -10 -2015

يتنكر المحتفلون بعيد الهالوين بأزياء الساحرات، الأشباح، والفواكه، ويختار كل فرد من المحتفلين بالهالوين ملابس تغير ملامحهم، ومع احتفالات كل عام التى تتم فى آخر شهر أكتوبر، تتطور رحلة ملابس المحتفلين منها ما هو إبداع جديد ومنها ما اعتبره البعض تدميرا لمعانى الإنسانية، منها ارتداء ملابس تهين من هم يعانون من السمنة المفرطة، أو تشبيه البنى آدم بأحد الحيوانات، وهو ما انتقده البعض لأن الاحتفالية والعيد لا يعنى إهانة لأحد ولكنه الهدف من الاحتفالية هو الاستمتاع.

اليوم السابع -10 -2015

وفى الهالوين يقوم المواطنون بتزيين المنازل والشوارع بشكل فاكهة القرع والألعاب المرعبة والساخرة، ويتنكر الجميع لكى لا تعرفهم الأرواح الشريرة، لأن الأساطير تقول إن كل الأرواح الشريرة تعود إلى هذه الليلة.

اليوم السابع -10 -2015

يخرج الأطفال من منازلهم متنقلين بين المنازل ليعطى الجميع لهم الحلوى والشيكولاتة حتى لا تغضب منه الأرواح الشريرة، كما يقول القدماء.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة