بمناسبة احتفالات النصر"الثقافى الروسى"يمنح خصومات تصل لـ70 % على الكورسات

الأحد، 18 أكتوبر 2015 10:00 م
بمناسبة احتفالات النصر"الثقافى الروسى"يمنح خصومات تصل لـ70 % على الكورسات المركز الثقافى الروسى
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المركز الثقافي الروسي عن استمرار عرض الخصومات تصل إلى 70% لمختلف الطلاب بمناسبة عيد النصر خلال شهر أكتوبر، هذا بالإضافة إلى 10? خصم إضافى للدفع الفورى لمدة 5 أيام.

ومن ضمن الكورسات التدريبة التي يتواجد يها خصومات، وفقا لما قدمه مركز الثقافي الروسي هي دبلومة تصميم الجرافيكس، دبلومة الموشن جرافيكس، دبلومة المونتير المحترف، دبلومة المخرج الالكترونى، دبلومة الصورة الالكترونية، دبلومة المونتير المحترف، دبلومة الموشن جرافيكس، دبلومة الرسوم المتحركة لانتاج افلام للاطفال، دبلومة تصميم صفحات المواقع.

كما يتواجد خصومات على كورسات دبلومة فلاش والعاب وموبايل، دبلومة برنامج مايا-ثلاثى الابعاد، دبلومة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب، دبلومة الرسم الهندسي ببرنامج اوتوكاد، دبلومة الرسم الهندسي ثلاثي الابعاد، دبلومة المهندس المعماري، دبلومة المهندس الانشائي، دبلومة المهندس ميكانيكا و كهرباء.
ونوه الإعلان أثناء عرض الخصومات على مختلف الكورسات، عن ضرورة الالتزام في الحضور والتطبيق مع المحاضر كشرط اساسي للحصول علي شهادة المركز الوحيدة المعتمدة دوليا عند السفر أو العمل داخل مصر.

وأضاف أعلان المركز الثقافي الروسي علي أن الطالب سوف يحصل على شهادة الحضور معتمدة من وزارة الخارجية للاعتماد في كل دول العالم، بعد إتمام مشروع التخرج لضمان مستوى الدارسين لذلك شهادة المركز معروفة بتميزها عند التعيين.


موضوعات متعلقة


معهد جوته يواصل عروض الأفلام الألمانية حتى 19 أكتوبر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة