إنتى أحلى بعد الـ50.. 4 مميزات لبلوغك سن اليأس أهمها وقتك ملكك

الأحد، 18 أكتوبر 2015 02:00 ص
إنتى أحلى بعد الـ50.. 4 مميزات لبلوغك سن اليأس أهمها وقتك ملكك إنتى أحلى بعد الـ50
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى هذا الوقت من العُمر قد لا تحتاجين إلى الكثير من الصداقات التى تسبب الإزعاج والقلق، فأنتِ غير قادرة على تحمل المزيد من الألم والجرح والخيانة، فى هذا الوقت فقد تحتاجين إلى الراحة والهدوء، ولا يجب أن تشغلى ذهنك بمزيد من القلق حول رأى من حولك فى جسدك بعد أن تقدم بكِ العُمر، 5 أشياء تجعلك تنظرين بإيجابية إلى بلوغك سن الـ50، كما قدمها موقع huffingtonpost فى تقرير له.

1-ستتخلصين من القواعد الصارمة للموضة، أهمها ارتداء الكعب العالى، ففى هذا العُمر سيكون متاحا لكِ ارتداء أى زوج من الأحذية بشرط أن يكون مناسبا للملابس ويتماشى مع الموضة، ولكن لا يشترط ارتداء الأحذية ذات الكعوب المرتفعة التى ينتج عنها الكثير من الألم.

2-فى هذا الوقت ستكونين أكثر شجاعة وقدرة على إبداء رأيك فى أى أمر من حولك، وستكونِ لديكِ ثقة كافية فى النفس للمواجهة، فهذه من أبرز الأشياء التى يحصل عليها من تجاوز الـ50.

3-لديكِ الوقت الكافى والمساحة لتحقيق ما ترغبين فيه، فإذا كان لديكِ فكرة لمشروع لم تستطيعى تحقيقها على مدار السنوات الماضية، فمن المؤكد أن هذا الوقت المناسب لتحققى حلمك.

4-علاقتك بأولادك أو زوجك ستكون أفضل، بعد مرور السنين، تكون العلاقات خاصة العائلية أفضل بكثير، لأن كل شخص يكون على علم ودراية بما يرغب فيه الطرف الآخر، فهذا من المؤكد سيوفر عليكِ المجهود والطاقة فى شرح ما ترغبين به إلى الطرف الآخر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة