خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

المصريون بالسعودية يواصلون الإدلاء بأصواتهم لليوم الثانى من الانتخابات

الأحد، 18 أكتوبر 2015 10:03 ص
المصريون بالسعودية يواصلون الإدلاء بأصواتهم لليوم الثانى من الانتخابات جانب من انتخابات المصريين فى الخارج
الرياض (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتحت السفارة المصرية بالرياض والقنصلية العامة فى جدة أبوابها، فى التاسعة من صباح اليوم الأحد، ثانى وآخر أيام الانتخابات البرلمانية فى مرحلتها الأولى لاستقبال الناخبين من أبناء الجالية المصرية بالمملكة العربية السعودية، للإدلاء بأصواتهم فى آخر مراحل خارطة الطريق المصرية.

وأكد السفير عفيفى عبد الوهاب، سفير مصر بالرياض، فى تصريحات صحفية، أن العملية الانتخابية تسير بسهولة ويسر، مشيرا إلى أن البدايات اليوم تشهد إقبالا متوسطا عن يوم أمس، متوقعا أن يزيد الإقبال خلال الساعات القادمة.

ونوه باستمرار عمل اللجان حتى إدلاء آخر الناخبين بصوته، مشيرا إلى أنه مع انتهاء العملية الانتخابية فى التاسعة من مساء اليوم سيتم فرز الصناديق ومعرفة عدد الأصوات إجمالا وبالتالى إرسال النتيجة إلى اللجنة العليا للانتخابات.

وجدد التأكيد على ضرورة الالتزام بفترة الصمت الانتخابى، وعدم الدعاية لأى مرشحين أيا كان انتماؤهم وخاصة أثناء إجراء العملية الانتخابية.

يذكر أن الجالية المصرية بالسعودية هى أكبر جالية مصرية بالخارج على مستوى العالم، حيث يتجاوز عددها 2 مليون من مختلف المحافظات المصرية، وتجرى الانتخابات على مرحلتين، وبدأت المرحلة الأولى أمس وتنتهى اليوم فى الخارج، وتعد محافظات الإسكندرية، والجيزة، وبنى سويف، والمنيا، وأسيوط، وسوهاج، وأسوان، من أبرز محافظات المرحلة الأولى.. وتغيب القاهرة ربما لأول مرة عن المرحلة الأولى من الانتخابات.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

على المصرى

إقبال هنا ضعيف جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

على المصرى

إقبال هنا ضعيف جدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة