الأهلى يستعين بالتجربة الإماراتية فى بناء الاستاد الجديد

السبت، 17 أكتوبر 2015 10:00 ص
الأهلى يستعين بالتجربة الإماراتية فى بناء الاستاد الجديد محمود طاهر

كتب محمد عراقى
اجتمع محمود طاهر رئيس النادى الأهلى مع المسئولين عن استاد هزاع بن زايد، ومعرفة الفكرة التى بنى بها الملعب، من أجل الاستعانة بها فى تصميم استاد الأهلى الجديد بفرع مدينة الشيخ زايد.

ويأتى هذا بعدما استضاف الملعب مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك فى مباراة السوبر المحلى، والتى انتهت بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 3/2.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة