موقع فرنسى يقدم وصفة عصير يخفض مستوى الكوليسترول ويرفع المناعة

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 03:55 م
موقع فرنسى يقدم وصفة عصير يخفض مستوى الكوليسترول ويرفع المناعة عصير الليمون - أرشيفية
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "سونتيه بلاس" الفرنسى مكونات عصير طبيعى يمكن عمله فى المنزل بكل سهولة، وهو من شأنه يساعد فى رفع المناعة وحماية القلب والمحافظة على قوته، كما يساهم بشكل فعال على تنظيم مستويات الدهون فى الدم وخفض نسبة الكوليسترول.

ومن المكونات التى نشرها الموقع، أربعة فصوص من الثوم و4 ثمرات ليمون، و4 شرائح من جذور الزنجبيل، وملعقتين من بوردة الزنجبيل مع لترين من الماء.

أما عن طريقة إعداد المشروب، ففى البداية يُغسل الليمون جيداً ويقطع وكذلك الثوم ويغليان معاً، ثم يتم وضعهمنا فى الخلاط مع الزنجبيل مع خليط الماء الدافئ، ويتم خفقهما جيداً مع بودرة الزنجبيل ثم يوضع فى الثلاجة ويقدم العصير بارداً.

وأشار الموقع ذاته إلى أنه يفضل شرب 200 مل من هذا المشروب مرة واحدة على الأقل يومياً، ومن الأفضل أن يكون قبل الإفطار والمعدة فارغة.

وهذا المشروب له قدرة هائلة على مد الجسد بالطاقة والنشاط، كما يقوى المناعة ويشفى من بعض الأمراض، ونصح الموقع الفرنسى بتناول هذا الخليط لمدة ثلاثة أسابيع، ثم التوقف لمدة أسبوع، إذا رغب الشخص فى تناوله لفترات طويلة، ومن المؤكد أن يحقق المشروب سرعة فى خفض الكوليسترول بطريقة آمنة وطبيعية.

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة