بالفيديو.. مواطن لوزير الصحة: "مافيش اهتمام بالمستشفيات"

الأحد، 11 أكتوبر 2015 11:00 م
المواطن مصطفى محمد

كتبت – رشا إمام
وجهه المواطن مصطفى محمد، رسالة من خلال كاميرا "فيديو 7 قناة اليوم السابع المصورة، إلى وزير الصحة، قائلا: "يجب متابعة المستشفيات"، مشيرا إلى أنه لا يوجد أى اهتمام بالمستشفيات.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة