مرشح المحافظين بالدقى: حل مشكلة المرور والعشوائيات أهم أولوياتى

السبت، 10 أكتوبر 2015 01:31 م
مرشح المحافظين بالدقى: حل مشكلة المرور والعشوائيات أهم أولوياتى د. مصطفى عبد الخالق مرشح حزب المحافظين بالانتخابات
كتب هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور مصطفى عبد الخالق، مرشح حزب المحافظين لعضوية مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة، وعضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن قرر الترشح للبرلمان جاء من منطلق تعايشة اليومى لمعاناه المواطنين، وحرصه على تنفيذ حق مراقبة الحكومة وكافة مؤسسات الدولة، وكذلك إقرار التشريعات الدستورية لتحقيق مطالب الدائرة.

وأضاف "عبد الخالق" فى تصريحات صحفية، أن برنامجه الانتخابى يهدف بشكل أساسى لحل مشكلة مناطق العشوائيات، مؤكدًا أنه من حق المواطن أن يعيش حياة كريمة، وخاصة فى منطقة الحوتية وأولاد علام.

وأشار إلى أن مشكلة المرور دائمة فى شوارع - السودان وشارع جامعة الدول وشارع أحمد عرابى، وميدان سفنكس وميدان لبنان، وغيرهم، منوهًا إلى أن حل هذه المشكلة تتمثل فى تخطيط مرورى شامل على أساس علمى سليم وذلك بإيجاد محاور مرورية جديدة لمواجهة الضغط المتزايد فى اتجاه 26 يوليو.

وأكد مرشح الدقى والعجوزة على أن الحل الوحيد لأزمة المرور بالمنطقة هو إنشاء كوبرى علوى يمتد من ميدان لبنان إلى ميدان سفنكس، والاستفادة من المساحات أسفل الكوبرى كأماكن للانتظار ولخدمات المواطنين من أبناء المنطقة (نقطة شرطة - مركز دفاع مدنى- أسواق تجارية- مراكز ثقافية وتعليمية- سوق متكامل للباعة الجائلين).












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة