بالصور.. مئات الطلاب يجرون تحاليل المخدرات بمدينة جامعة القاهرة الطلابية

السبت، 10 أكتوبر 2015 03:16 م
بالصور.. مئات الطلاب يجرون تحاليل المخدرات بمدينة جامعة القاهرة الطلابية تحليل كشف المخدرات بالمدينة الجامعية - جامعة القاهرة
كتب هانى محمد – أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصطفى جمعة مدير المدينة الجامعية لجامعة القاهرة، إن المدينة استقبلت اليوم نحو 400 طالب وطالبة، مضيفًا أن من تم تسكينهم من صباح اليوم السبت، وحتى الآن 250 طالبًا وطالبة.

وأعرب جمعة عن سعادته بمرور أول أيام تسكين الطلاب بأمان، دون حدوث أى مشاكل من قبل الطلاب، مشيرًا إلى أن المدينة ستستقبل الطلاب حتى الثالثة مساء يوميا، ومن المفترض أن تتزايد الأعداد مع مرور الوقت.

وفى ذات السياق، استقبل معمل المدينة الجامعية لجامعة القاهرة مئات الطلاب، لإجراء التحاليل اللازمة بسكن المدينة، بالإضافة لتسليم صحيفة الحالة الجنائية للطالب.

وتقول فاتن سعد مشرفة معمل المدينة الجامعية، إن الطلاب الذين أجروا التحاليل اليوم بلغوا 250 طالبا، مشيرة إلى أنه يتم تجميع العينات من الطلاب، وإرسالها لمركز السموم التابع لجامعة القاهرة، لإجراء المكشوفات اللازمة، لافتة إلى أن نتائج العينات لا يطلع عليها أحد سوى رئيس الجامعة نظرًا للسرية التى يلتزم بها مركز السموم فى هذا الشأن.

فيما أكد مصطفى جمعة، أن أى طالب يثبت تعاطيه للمخدرات، بعد ظهور نتائج العينات، سيتم طرده من المدينة فورًا، مضيفًا أن الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة أوصى باستبعاد أى طالب يثبت تعاطيه للمخدرات، كما أنه سيتم استبعاده أيضًا من جامعة القاهرة ككل.


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة