التفاصيل الكاملة لوقوع انفجارين بمحيط مديرية أمن الشرقية.. الحادثان تسببا فى وقوع تلفيات بسيارة ضابط شرطة و"بوكس" بقسم شرطة الأحداث.. واستنفار أمنى مكثف بعد انفجار بمحيط سجن الزقازيق العمومى

الخميس، 01 أكتوبر 2015 03:20 م
التفاصيل الكاملة لوقوع انفجارين بمحيط مديرية أمن الشرقية.. الحادثان تسببا فى وقوع تلفيات بسيارة ضابط شرطة و"بوكس" بقسم شرطة الأحداث.. واستنفار أمنى مكثف بعد انفجار بمحيط سجن الزقازيق العمومى اللواء خالد يحيى مدير أمن الشرقية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الفزع بين سكان مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، بعد سماعهم دوى انفجارين، وقعا فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، الأول بالقرب من مديرية أمن الشرقية والثانى بنهاية سور سجن الزقازيق العمومى.

عبوة بدائية الصنع تتسبب فى تلف سيارتين


وأفاد مصدر أمنى رفيع المستوى بمديرية الشرقية، أن الانفجار الذى وقع بمحيط مديرية أمن الشرقية، ناتج عن عبوة بدائية الصنع، قام إرهابيون بتفجيرها بمحيط المديرية، وتسببت فى حدوث تلفيات بسيارة النقيب أحمد أمين الضابط بمديرية أمن الشرقية وحدوث تلفيات بسيارة شرطة تابعة لقسم الأحداث بمديرية أمن الشرقية، وانتقل اللواء عبد اللطيف الحناوى مدير البحث الجنائى لموقع الانفجار وتم فرض كردون أمنى وتمشيط المكان.

استنفار أمنى مكثف بمحيط سجن الزقازيق العمومى بمدينة الزقازيق بالشرقية


وعززت مديرية أمن الشرقية، بإشراف اللواء خالد يحيى مدير أمن الشرقية، من الخدمات الأمنية بمحيط سجن الزقازيق العمومى بمدينة الزقازيق، وذلك بعد وقوع انفجار بنهاية سور السجن، سببه محدث صوت، ما تسبب فى حالة من الخوف بين سكان المنطقة.

محدث صوت سبب الانفجار


وأفاد مصدر أمنى رفيع المستوى بمديرية الشرقية أن الانفجار الذى وقع فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، آخر سور سجن الزقازيق العمومى، وتسبب فى حالة من الفزع بين الأهالى، ناتج عن انفجار محدث صوت ولم يسفر عن وقوع أى خسائر بشرية.

فيما عززت مديرية أمن الشرقية، بإشراف اللواء خالد يحيى مدير أمن الشرقية، من الخدمات الأمنية بمحيط سجن الزقازيق العمومى بمدينة الزقازيق، وذلك بعد وقوع الانفجار بنهاية سور السجن، سببه محدث الصوت ما تسبب فى حالة من الخوف بين سكان المنطقة.

وكان اللواء خالد يحيى مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من الحماية المدنية يفيد تلقى بلاغ بوقوع انفجار بمحيط سجن الزقازيق العمومى، ولم يسفر عن وقوع أى خسائر بشرية وانتقل خبراء المفرقعات لفحص البلاغ وتمشيط محيط الموقع للتأكد من عدم وجود أى انفجارت أخرى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة