خالد صلاح

ملابس دوللى شاهين تثير أزمة فى نقابة الموسيقيين

الخميس، 01 أكتوبر 2015 02:30 م
ملابس دوللى شاهين تثير أزمة فى نقابة الموسيقيين دوللى شاهين
كتبت أسماء مأمون
إضافة تعليق
لم تكن الفنانة دوللى شاهين تعلم أن غناءها وسط مجموعة من المعجبين والأصدقاء على شاطئ الساحل الشمالى سوف يثير أزمة كبيرة فى نقابة الموسيقيين، حيث اعتبرت النقابة أن ملابس الفنانة التى ارتدتها أثناء قيامها بالغناء غير ملائمة، وتتعارض مع تصريحات النقيب هانى شاكر والذى أكد فى تصريحاته على ضرورة أن يختار المطربون الملابس الملائمة والمحترمة أثناء قيامهم بالغناء على المسرح ومراعاة الالتزام بالقواعد والآداب العامة وعدم الخروج عن اللياقة والأدب.

وتواصلت النقابة مع الفنانة دوللى شاهين بعد أن وصل للنقابة صورا لها أثناء غنائها فى الساحل الشمالى وبعض الفيديوهات التى أظهرت ملابسها غير الملائمة للغناء حسبما رأت النقابة، وبالفعل توجه زوج الفنانة دوللى شاهين إلى مقر نقابة الموسيقيين بوسط البلد ليشرح لمجلس النقابة أن دوللى لم تكن تحيى حفلا غنائيا مدفوع الأجر بالساحل الشمالى أو حفلا تم الترتيب والإعداد له مسبقا ولكنها كانت تقضى هناك إجازة عائلية هناك.

وتابع أن كل ما حدث هو أن قام بعض المعجبين على الشاطئ بتحيتها وطلبوا منها أن تغنى لهم بصورة ودية وبالفعل استجابت دوللى لطلب المعجبين وبعض الأصدقاء وقامت بغناء بعض الأغنيات، مؤكدا أنه إذا كانت الفنانة سوف تحيى حفلا غنائيا كانت سوف تعلم النقابة بذلك وترتدى ملابس مختلفة عن التى ظهرت بها فى الساحل الشمالى.

وكان النقيب هانى شاكر قد رفض وقوف المطربين على المسرح مرتدين ملابس غير مناسبة وقال "مصر ليست فى حاجة للغناء باللحم خلال الفترة القادمة لأننا شبعنا لحّم السنين اللى فاتت.. ومجبش مصر ورا إلا الغناء باللحم، كونهم لا يمتلكون القدرة على الغناء بالصوت والألحان".




إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محى اباظة -هولندا

تحية احترام للفنان العربي الاصيل

هانى شاكر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

راجل محترم

والله انت راجل محترم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة