بالصور..الموت حبا.. زوج يتوفى بعد زوجته بـ8 ساعات إخلاصًا لها

الجمعة، 09 يناير 2015 02:18 ص
بالصور..الموت حبا.. زوج يتوفى بعد زوجته بـ8 ساعات إخلاصًا لها الزوجان
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الزواج نعمة كبيرة حباها الله لسائر البشر، فمن أهم إنجازات المرء العثور على شخص مناسب، يشاركه حياته ويشترك معه فى نفس الاهتمامات والهوايات، ما يعطى للحياة طعمًا مختلفًا، ويمكن الشخص من التغلب على مشكلات الحياة المختلفة وتقبل تقلباتها المستمرة.

وتأكيدًا على هذا المبدأ، ضرب زوجان مثالاً يقتدى به فى الحب والإخلاص، حيث تزوج Gene Warrington وPat ودامت قصة حبهما وزواجهما التى بدأت منذ تعارفهما فى المدرسة الثانوية، نحو 69 عامًا، وتحملا جميع صعاب الحياة سويًا، واستطاعا أن يتغلبا على جميع المشقات والأزمات دون أن تؤثر هذه المشكلات على حبهما، وكانت حصيلة هذا الزواج الجميل نحو 3 أبناء و7 أحفاد.

ووفقًا للموقع الأمريكى Elite Daily تدهورت حالة الزوجين وتم وضعهما فى المستشفى سويًا، لكن الزوجة Pat توفيت عن عمر يناهز 69، فصدم الزوج Gene البالغ من العمر 88 عامًا، ولم يصدق أن شريكة حياته، التى عاشت معه طيلة هذه السنوات تركته وحيدًا، وشعر بالحزن العميق مرددًا إن الحياة لن تصبح ممتعة بدون زوجته، ففصل الأجهزة عن جسده ليتوفى بعد زوجته بنحو 8 ساعات.


الزوجان - 2015-01 - اليوم السابع
الزوجان
الزوجان فى شبابهما - 2015-01 - اليوم السابع
الزوجان فى شبابهما
Pat وزوجها Gene - 2015-01 - اليوم السابع
Pat وزوجها Gene

الموضوعات المتعلقة:
الوفاء له ناسه.. "سهام" تروى قصة حب استمرت 30 عامًا: كان سندى فى الدنيا.. اتعرفنا فى الجامعة وحبينا بعض وكافحنا عشان نتجوز.. ورفض نصيحة والدته بالزواج من أخرى للإنجاب.. ونفسى أقابله فى الجنة



"الجزيرة 2".. قصة حب منصور الحفنى وكريمة تعود للسينما بعد 7 سنوات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة