خبيرة علم طاقة المكان: الأوانى المكسورة بها سم قاتل

الخميس، 08 يناير 2015 07:30 ص
خبيرة علم طاقة المكان: الأوانى المكسورة بها سم قاتل سها عيد خبيرة علم طاقة المكان
كتبت رحمة ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نسمح دون أن ندرى لكم هائل من الطاقات السلبية أن تعشش داخل منزلنا، وتملأه بالذبذبات السلبية التى قد تدمر حياتنا.. هكذا أكدت سها عيد، خبيرة علم طاقة المكان "الفينج شوى" محذرة من السماح لهذه الطاقات السلبية بالدخول إلى المنزل، وتشير إلى أن من أهم العوامل التى تفتح الباب للطاقات السلبيةلتدخل منزلك هو الاحتفاظ بالأكواب والصحون المشروخة أو المكسورة، وتصفها بالطاقة السلبية المدمرة.

وتقول خبيرة علم طاقة المكان إن هذه الصحون المكسورة والمشروخة تقف عائقا أمام شراء الجديد، وتقلل من بركة النقود كما ينتج عن استعمالها طاقات سلبية عالية، محذرة أن التردد فى شراء طاقم جديد من الأكواب أو الفناجين لوجود خدش بسيط بها لن يكون فى مصلحتك، فالنقود التى ترغبين فى توفيرها ستقل بركتها لديك، وهذا خطأ كبير لأنه يسمح بتواجد الأشياء السلبية أمامك دائما مما يعرقل استحضار الجديد إليك.

وتتابع: "استعمال تلك الأوانى للشرب أو الأكل يدر عليك ترددات وذبذبات سلبية لأنها أصبحت تالفة أو ميتة بسبب كسرها أو شرخها، وبالتالى تدر عليك ترددات سلبية تؤثر على هالتك ومجالك الإيجابى الذى يحيط بجسدك، ومن الممكن أن تدمره إذا داومت على الشراب بالكأس أو الفنجان المشروخ أو تناول طعامك فى صحن مشروخ.



موضوعات متعلقة..


بالتة الألوان كما يراها علم "الفينج شوى".. الأزرق يخلصك من التوتر والأبيض ينشر المرح والأسود رمز السلطة.. وخبيرة علم طاقة المكان: التعرف على تأثير الألوان يساعدك فى ديكور منزلك

9 عادات لتحقيق أحلامك عن طريق قانون الجذب.. التركيز يساهم فى جذب جميع الطاقات.. اليوجا والرقص والرياضة تخلصك من الطاقة السلبية.. كتابة أهدافك مغناطيس لجذبها.. وهموم وجراح الماضى تصيب المسارات بالخلل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة