سلسلة متاجر دبنهامز الإنجليزية تعود إلى رومانيا مارس المقبل

الأربعاء، 07 يناير 2015 10:02 ص
سلسلة متاجر دبنهامز الإنجليزية تعود إلى رومانيا مارس المقبل سلسلة متاجر دبنهامز الإنجليزية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعود سلسلة متاجر التجزئة الإنجليزية الشهيرة للموضة "دبنهامز" إلى رومانيا، اعتبارا من مارس المقبل، بعد أن أغلقت أبوابها هناك عام 2013.

وتفتح متاجر "دبنهامز" فرعها الجديد فى مركز التسوق "بوخارستى مول" فى العاصمة الرومانية، وسيقع فى ثلاثة أدوار فى نفس الموقع الذى كان يمتلك فيه متجرا أغلق قبل عامين.

وكانت متاجر "دبنهامز" قد دخلت السوق الرومانى أول مرة فى عام 2007 كتوكيل مملوك لرجل الأعمال الرومانى اوكتافيان رادو الذى قام فى عام 2013 بإغلاق المتاجر الستة لدوبنهامز التى كان يديرها.

وتأسس متجر "دبنهامز" لتجارة التجزئة فى لندن بإنجلترا عام 1778 وفى عام 2008 كان يعمل فيه أكثر من 27 ألف موظف فى سلسلة فروعه المنتشرة بأنحاء العالم، وهو متخصص فى الموضة والأزياء والهدايا.
وكان مركز التسوق "بوخارستى مول" قد استضاف مؤخرا سلسلة متاجر التجزئة "ال سى واكيكى"، وينتظر حاليا توسع متاجر "كوتون" على مساحة 1700 متر مربع، كما ستتوسع متاجر "مانجو" على حوالى 1400 متر مربع.

وافتتح "بوخارستى مول" فى عام 1997 من جانب "انكور جروب" والتى لا تزال تمتلكه وكان أول مركز تسوق تجارى يفتتح فى رومانيا وقتها ويقع على مساحة 50 ألف متر مربع. وتمتلك المجموعة أيضا "بلازا رومانيا مول" ومكاتب أنكور بلازا وتبلغ استثمارات "انكور جروب" فى رومانيا حتى الآن حوالى 350 مليون يورو.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة