4 نصائح من "ويل سميث" لتعيش حياتك بشكل أفضل

الأحد، 04 يناير 2015 07:26 ص
4 نصائح من "ويل سميث" لتعيش حياتك بشكل أفضل الفنان الأجنبى ويل سميث
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت عاشقا للفنان الأجنبى "ويل سميث" أو لا تعرفه بالأساس، فهناك الكثير من النصائح التى أطلقها فى وقت مضى ستساعدك على الحياة بشكل أفضل، فى السطور التالية يستعرض التقرير المنشور فى الموقع الأمريكى "pickthebrain"، مجموعة من أهم المقولات التى أكدها ويل سميث وأثبتت فعاليتها فى الحياة.

النصيحة الأولى: هى أن الخوف هو أمر غير حقيقى على الإطلاق، فهو نتيجة لهذه الأفكار السيئة التى تترسخ فى عقولنا، فيجب التخلص منه فى أسرع وقت ممكن، لأن هذه المشاعر السلبية قد تتسبب فى مزيد من الخسارة وضياع الوقت.

أما النصيحة الثانية: فهى خاصة بالأصدقاء، وأن الشخص الذى لا يقف إلى جوارك فى الأوقات الصعبة التى تمر بها، ويقدم لك مساعدة حقيقة فيجب أن تأخذ حذرك منه، وتعرف ماذا يريد منك، فالشخص الذى لا يعرف حجم الصعاب التى تمر بها لا يستحق أن يشاركك النجاح بها.

النصيحة الثالثة: فهى "كن نفسك" فابحث عن الأشياء التى تسعى لتحقيقها ولا تقوم بمراقبة الآخرين وتقليدهم بطريقة أو بأخرى لأن هذا سيضرك كثيرا.

النصيحة الرابعة: يجب أن تعرف من هؤلاء الأشخاص الذين يستحقون السماح، فلا تعطى ثقتك بكل سهولة لأى شخص يكون فى الأفق، بل كن حريصا من كل من حولك.



موضوعات متعلقة..

بالفيديو والصور.. الدعاية النهائية لـ"Focus" للنجم ويل سميث









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

karimakhalid

نصائح مهمة

بدون تعليق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة