خالد صلاح

"الاشتراكى المصرى" يشارك بمرشحيه كمستقلين على قائمة "عبد الجليل مصطفى"

الأحد، 04 يناير 2015 05:30 ص
"الاشتراكى المصرى" يشارك بمرشحيه كمستقلين على قائمة "عبد الجليل مصطفى" كريمة الحفناوى
كتب رامى سعيد
إضافة تعليق
قالت كريمة الحفناوى أمين عام حزب الاشتراكى المصرى "تحت التأسيس"، إن الحزب سيخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة على المقاعد الفردية فى الأماكن التى يتمتع فيها الحزب بشعبية كبيرة، مشيرة إلى أنه يجرى التنسيق مع الدكتور عبد الجليل مصطفى، للاشتراك معه بقائمة صحوة مصر.

وأضافت كريمة الحفناوى، لـ"اليوم السابع"، أن أعضاء حزب الاشتراكى المصرى سيشاركون فى قائمة صحوة مصر كمستقلين، مشيرًا إلى أن الحزب تحت التأسيس وهو ما يمنعه من الاشتراك فى القوائم الوطنية.

وأشارت أمين حزب الاشتراكى المصرى، إلى أنها ستخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة من خلال قائمة صحوة مصر كمستقلة، مشيرة إلى أن القائمة أقرب إلى الأيدولوجية الحزبية، وتنبذ الإخوان والفلول.

كانت الحفناوى، قد أكدت أنها مؤمنة باختيار الشعب المصرى فى انتخابات البرلمان المقبل ومتفائلة بذلك تماماً، غير أنها متشائمة بسبب عدم إعلاء القوى السياسية بالأحزاب والتحالفات التى يُعلن عنها مصلحة الوطن، وتابعت قائلة: "الست تنتخب ست وتقف إلى جانبها والرجل المقتنع اللى بيقول إن المرأة نصف المجتمع.. بما يحقق المنفعة العامة لجموع الشعب ويلبى مطالبه التى ثار من أجلها".





إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة