بالفيديو .. قط ذهبى نادر جدا يهاجم ثلاثة قرود

الجمعة، 30 يناير 2015 03:05 ص
بالفيديو .. قط ذهبى نادر جدا يهاجم ثلاثة قرود القط النادر الذهبى الشرس
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقط العلماء أول لقطات فيديو لواحدة من القطط البرية النادرة التى لم يسبق ظهورها من قبل ذهبية اللون خلال النهار فى الحديقة الوطنية فى أوغندا "كيبالى"، وهذا القط هو أفريقى ولم يتم التقاط معلومات عنها فى أى وقت سابق وهذا ما سبب دهشة للعلماء.

وذكر موقع DAILY MAIL البريطانى أن هذه اللقطات النادرة تظهر القط الذهبى الأفريقى وهو يقترب من ثلاثة قرود حمراء تجمعوا حول الحطب من جذع شجرة للتغذية عليه وقام بالهجوم عليها بقوة ليتغذى عليهم ولكنه فشل فى ذلك بسبب قفز القرود أعلى الشجر للاحتماء فيها، وعلى الرغم من أنه صعد ورائها فوق الشجرة بقوة وسرعة فائقة ولكنه لم يتمكن من إصاباتهم.

وتم تسجيل هذا الفيديو من خلال كاميرا خفية تم وضعها من قبل فى الحديقة من قبل عالم يدعى "صموئيل إنجيداكن" مدير فى معهد ماكس بلانك، وقال إن هذه القطة نادرة جدا ولم يتم رؤيتها من قبل فى الواقع، ولكنها ظهرت فى الكتب القديمة فقط لم يتم التعرف على سلوكها العدوانى الشرس الذى ظهر فى الفيديو.





موضوعات متعلقة

بالفيديو.. رجل ينفق 40 ألف دولار لتحويل منزله إلى متاهة إرضاءً لقططه

الصور.. أغرب سلالات القطط حول العالم.. American Curlقصير الذيل.. وElf Cat القط الأصلع.. Manx معدوم الذيل.. American Ringtailذو الذيل الدائرى.. وEgyptia Mau القط الفرعونى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة