"شوكو مولد" ميكس بين الشكولاتة وحلاوة المولد.. اختراع يا كوتش

السبت، 03 يناير 2015 09:17 م
"شوكو مولد" ميكس بين الشكولاتة وحلاوة المولد.. اختراع يا كوتش "شوكو مولد" خليط من الشكولاتة وحلاوة المولد
كتبت رحمة ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"شوكو مولد".. هذا هو أحدث ابتكارات "بهيرة جلال" مصممة الحلوى فى عالم الشكولاتة، فهى لا تترك مناسبة دون أن تقوم بخلطها مع الشكولاتة بطريقتها السحرية لتنتج أشكال مبتكرة للشكولاتة لن تجدها سوى عند "بهيرة".
 
"شوكو مولد" عبارة عن ميكس بين الشكولاتة وحلاوة المولد كما تقول "بهيرة جلال" لليوم السابع، صممت منه أشكالا متعددة بمناسبة المولد النبوى لتمزج بين معشوقتها الشكولاتة وبين أنواع "حلاوة المولد" المختلفة من النوجا والسودانية والسمسمية وغيرها من أنواع الحلوى اللذيذة التى تصبح أكثر إثارة للشهية بعد دمجها بأنواع ونكهات الشكولاتة المختلفة.
 
"بهيرة" صممت كذلك علب للحلوى المميزة تتناسب مع طبيعة المناسبة الدينية على شكل كعبة ومزينة بالسبح وغيرها من الأشكال التى تتناسب مع طبيعة المناسبة ويمكنها أن تكون هدية مميزة تقدمها لأصدقائك أو للعائلة وأنت تزورهم لتحتفل معهم بهذه المناسبة الدينية الهامة وهى ذكرى ميلاد النبى محمد عليه الصلاة والسلام.
 
ولا تعتبر "شوكو مولد" أو ابتكار لبهيرة التى صممت من قبل "شوكو ثورة" وهى عبارة عن شكولاتة مرسوم عليها الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
 
وشكولاتة على شكل هاشتاج مكتوب عليه "تحيا مصر"الشعار الانتخابى للرئيس وغيرها من أشكال الشكولاتة التى تتناسب مع المناسبات المختلفة.
وسوم
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة